الجمعة 3 مايو 2024 مـ 07:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

رغم أنباء الإلغاء.. حفل ترافيس سكوت تؤكد إقامته في موعده

حفل ترافيس سكوت
حفل ترافيس سكوت

الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت تؤكد إقامته في موعده.. رد الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، على ما أدلى به محمد سراج، العضو المنتدب، والمدير التنفيذي لشركة Ticketsmarche، بشأن استكمال الشركة لتنظيم حفل الفنان الأمريكي ترافيس سكوت، وإقامته في موعده المحدد سلفا يوم 28 يوليو، وأوضح محمد عبد الله: 'النقابة أوضحت من قبل أنها غير راغبة في إقامة حفل ترافيس سكوت في مصر، بسبب المخاطر التي يتمكن أن تنتج منه'.

وأضاف: 'لكن إذا وافقت الجهات الأمنية على الحفل، ففي الحالة دي نقابة المهن الموسيقية هتدي تعظيم سلام للأمن، ومعندهاش مشكلة في إقامته'.

يشار إلى أن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، علق مؤخرا على قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت، بمنطقة الأهرامات بالجيزة.

وقال في تصريحات عبر فضائية الأولى، إنه لا يخلي مسؤوليته بشأن الموافقة على صدور التصريح، رغم عدم وجود توقيعه عليه، وعلَّق: 'لو صدرت الموافقة الأمنية هضرب تعظيم سلام'.

 

إلغاء حفل ترافيس سكوت

 

ونفى مدير أعمال مطرب الراب العالمي ترافيس سكوت، أنباء إلغاء حفله الغنائي بمصر، وذلك بعد بيان نقابة المهن الموسيقية، الذي أصدرته في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وتداولت عبر الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، محادثة لمدير أعماله الذي يدعى دافيد، يعلق من خلالها على عدم صحة إلغاء الحفل، وقال: 'غير حقيقي'.