الأحد 28 أبريل 2024 مـ 02:15 صـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إيمان البحر درويش.. آخر تطورات حالته الصحية بعد أنباء وفاته

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش.. آخر تطورات حالته الصحية بعد صورته الأخيرة.. كشف مصدر مقرب من أسرة الفنان إيمان البحر درويش تطورات الحالة الصحية لـ النقيب الأسبق للموسيقيين، بعد أن نشرت ابنته أمنية صورة صادمة له، وهو على فراش المرض.

وقال المصدر المقرب من أسرة الفنان إيمان البحر درويش: كان تعبان بشكل كبير الفترة الأخيرة، لكن الحمد لله دلوقتي حالته أصبحت مستقرة إلى حدٍ ما.

شائعات وفاة إيمان البحر درويش

وكانت انتشرت خلال الفترة الماضية شائعات عن وفاة الفنان والنقيب الأسبق للموسيقيين إيمان البحر درويش، بعدما نشرت ابنته أمنية صورة صادمة له وهو على فراش المرض، ووقوع بعض الفنانين في مأزق إعلان الوفاة دون أن يتحروا الدقة فيما ينشرونه على حساباتهم الشخصية، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا في الساعات الماضية، وعلقت ابنته أمنية على هذه الشائعات، وذلك خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: خبر وفاة بابا غير صحيح.

ولم تستطع نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل الوصول إلى عائلة الفنان إيمان البحر درويش، واستنكرت رد فعل ابنة الفنان إيمان وتكتمها وعدم ردها على بيان النقابة الذي جاء فيه استعداد النقيب للتكفل بعلاج الفنان إيمان البحر درويش باعتباره النقيب الأسبق للنقابة.

بدوره، شدد مصطفى كامل ، إن هناك علامات استفهام كبيرة تجاه عدم ردها، وتوضيحها الحالة الصحية لوالدها الفنان إيمان البحر درويش، متمنيًا أن تتواصل ابنته مع النقابة وتخبر الجميع تفاصيل حالته الصحية.