الأحد 28 أبريل 2024 مـ 10:00 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأهلي ضد الإسماعيلي.. القنوات الناقلة وتوقيت المباراة في الدوري المصري الليلة

الاهلي والاسماعيلي
الاهلي والاسماعيلي

الأهلي ضد الإسماعيلي.. القنوات الناقلة وتوقيت المباراة في الدوري المصري الليلة.. يستعد الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر لخوض مباراة جديدة بالدوري أمام الاسماعيلى بحثاً عن استعادة الانتصارات بعد التعادل السلبى مع فيوتشر في الظهور الأخير في المسابقة.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي التركيز في بطولة الدوري التى قطع فيها الفريق الأحمر شوطاً كبيراً نحو استعادة الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين، من أجل حسم اللقب قبل فترة من نهاية مباريات المسابقة.

ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

ويكفي الأهلي الفوز في المباريات الـ 3 المقبلة للتتويج بلقب الدوري الممتاز بعد خوض 30 مباراة فقط وقبل خوض آخر 4 مباريات من المسابقة. مواعيد مباريات الأهلى المقبلة

مباراة الأهلي والإسماعيلي - يوم الأربعاء المقبل 5 يوليو.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري - يوم السبت المقبل 8 يوليو. مباراة الأهلي والزمالك - يوم الخميس 13 يوليو.

وحال فوز الأهلي في المباريات الـ 3 المقبلة، فإن ذلك يُعني حسم تتويجه بلقب الدوري الممتاز في مباراة القمة أمام نادي الزمالك، والتي تم تأجيلها من الجولة 31 من المسابقة. موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى بالدوري

يستعد الأهلى لمواجهة الاسماعيلى فى الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء بإستاد برج العرب بالاسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والإسماعيلى وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والاسماعيلى فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.