الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 08:25 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد تشبيههم بالخرفان.. رضوى الشربيني تستعد لتقديم اعتذار رسمي للرجال

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

بعد تشبيههم بالخرفان.. رضوى الشربيني تستعد لتقديم اعتذار رسمي للرجال .. أثارت الإعلامية رضوى الشربيني جدلًا واسعًا خلال اليومين الماضيين، بعدما نشرت على صفحتها الرسمية بـ فيس بوك، منشورًا اعتبره الكثيرون إهانة للرجل وتسبب في تحويلها للتحقيق من قِبل قناة CBC.

وكشفت تقارير صحفية أن الإعلامية رضوى الشربيني تستعد لإصدار بيان على صفحاتها الرسمية تعتذر من خلاله لجمهورها عما بدر منها وتسبب في إزعاجهم، كما ستؤكد من خلال هذا البيان أنها لم تقصد إهانة الرجل، وأنها تقدره وتحترمه.

إيقاف رضوى الشربيني

وسبق، وأحالت قناة CBC الإعلامية رضوى الشربيني مقدمة برنامج “أنتي وبس” للتحقيق بعد إهانتها للرجل، وأصدرت القناة بيانًا أكدت من خلاله: تعلن إدارة قناة CBC تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق بسبب البوست الذي نشرته علي صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة رغم أنه لم يُذَعْ أو يُنشر على إحدى منصات القناة.

سبب إيقاف رضوى الشربيني

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني قد نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لها بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2023، لتثير الجدل من خلال تعليقها على منشورها، إذ كتبت: مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه.

وتفاعل العديد من الفتيات على منشور الإعلامية رضوى الشربيني، إذ علقت متابعة لها، قائلة: كل واحد بيرتبط من فصيلته، وعلقت أخرى بـ: قولي يا فنانة كمان قولي.