الأحد 5 مايو 2024 مـ 01:17 صـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

اعرف نتيجتك الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية (رابط مباشر)

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية

ترتفع معدلات البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من قِبل الطلاب وأولياء أمورهم، رغبةً منهم في الحصول على رابط مباشر لإعلان النتيجة فور اعتمادها رسميا من قِبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ورصد محرك (جوجل) نتيجة الدبلوامات الفنية خلال الساعات الأخيرة، ضمن نتائج البحث الأولى، نظرًا لاهتمام قطاع كبير من طلاب التعليم الفني والذين انتهوا من أداء الامتحانات، بمعرفة آخر أخبار ظهور نتيجة الدبلومات خاصةً بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك اليوم.

https://fany.emis.gov.eg/

 

نتيجة الدبلومات الفنية

 

نتيجة الدبلومات الفنية .. من المُقرر أن يعلن عنها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت قريب، بعد مراجعتها جيدا على مستوى جميع التخصصات والشعب، ثم اعتمادها رسميا. وبعد توقيع المسئولين عنها فى الكنترولات.

ووفرت وزارة التربية والتعليم، رابط نتيجة الدبلومات من خلال الموقع الرسمى للوزارة الذي أتاحته للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس: حيث يُمكن الدخول هنا: https://fany.emis.gov.eg/

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في يونيو الماضي، انتهاء الامتحانات التحريرية لطلبة الدبلومات الفنية يوم الخميس 8 يونيو 2023.. حسب الجدول المعتمد من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأدى (715432) طالب وطالبة بالتعليم الفني الامتحانات في (2542) لجنة بجميع النوعيات (صناعي/ زراعي/ تجاري/ فندقي)، وذلك في عدد (1337) مادة امتحانية في الفترة من 27/5/2023 وحتى 8/6/2023، وقد تمت الامتحانات وفق الخطة الموضوعة لها بصوره ميسره للطلاب الممتحنين.

 

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023

 

- يدخل الطالب على بوابة نتائج التعليم الفني: https://fany.emis.gov.eg/

- يحدد الطالب الصف الدراسي والفصل الدراسي.

- يسجل الطالب بياناته.

- يُدخل الطالب رقم جلوسه.

- تحديد محافظة الإقامة.

- تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.

- الضغط على كلمة استعلام.

- تظهر نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

نتيجة الدبلومات الفنية

 

نتيجة الدبلومات الفنية رسميا

 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الرابط الرسمي لـ نتيجة الدبلومات الفنية 2023 حيث يُمكن الدخول عليه وتسجيل الإسم ورقم الجلوس ليحصل الطالب على نتيجته بشكل تفصيلي.

وأكدت الوزارة أنه تم تطوير عدد 881 مدرسة فنية، وتطبيق البرامج والمناهج المبنية علي منهجية الجدارات المهنية بها، مع استحداث 29 برنامجا ومنهجا جديدا بالتعاون مع ممثلي سوق العمل، أهمها «تكنولوجيا المعلومات والاتصالات - الذكاء الاصطناعي - تكنولوجيا النظم الأمنية - تكنولوجيا الطاقة النووية- اللوجستيات - صناعة الحلى والمجوهرات».