الخميس 16 مايو 2024 مـ 07:13 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الإسكان تطرح مناقصة خدمية بالسادس من أكتوبر

هيئة المجتمعات العمرانية
هيئة المجتمعات العمرانية

أعلنت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية عن طرح أعمال التأمين الشامل ضد ( الحوادث - الحريق - السطو والسرقة - الشغب - المظاهرات) السيارات ومعدات الجهاز مياه - حركة - صرف صحى - مطافئ لعدد (١٤٣) مائة وثلاثة واربعين سيارة ومعدة وجرارات وخلافه في ممارسة عامة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.


شروط التقديم على المناقصة

وحدد جهاز مدينة السادس من أكتوبر الشروط اللازمة للتقديم على المناقصة، حيث يتوجب على الشركات الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز نظیر سداد مبلغ (٢٩٩ ج) فقط مائتان وتسعة وتسعون جنيه.

 

ويقدم العطاء في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي باسم رئيس جهاز مدينة السادس من أكتوبر في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية.

يرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي قدره (۱۰۰۰۰) فقط عشر الف جنيه ويستكمل إلى (5%) خمسة في المائة من قيمة العطاء في حالة الرسو کتأمین نهائي.

 

موعد ومكان إقامة الجلسات

وأكدت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على موعد عقد الإستفسار يوم (الإثنين) الموافق ٣ – ٧ - ٢٠٢٣ الساعة العاشرة صباحًا بمقر جهاز مدينة السادس من أكتوبر.

وموعد عقد تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم (الإثنين) الموافق ١٧ - ٧ - ٢٠٢٣ الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر الجهاز.

وقال جهاز السادس من أكتوبر انه سيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق، مؤكدًا ان هذه المناقصة تخضع الأحكام القانون رقم (۱۸۲) لسنة ۲۰۱٨ ولائحته التنفيذية.

 

جهاز 6 أكتوبر يمنع إقامة شوادر الأضاحي داخل التجمعات السكنية

وفي سياق أخر شدد جهاز مدينة السادس من أكتوبر على منع اقامة شوادر الأضاحي أمام المولات والمحلات والأسواق التجارية واسفل العمارات السكنية نهائيا.

 

وشدد جهاز مدينة ٦ أكتوبر الجديدة علي ضرورة الحصول على التصريح اللازمة لعمل شوادر عامة ببعض المناطق الفضاء خارج الكتلة السكنية ويجب ان يتم تحديد تلك المواقع بمعرفة جهاز المدينة.

 

وأكد جهاز ٦ أكتوبر على اهمية الإلتزام بسداد قيمة مقابل الاشغال عن المدة المحددة وكذا التامين المقرر هذا بالإضافة إلى الحرص على الحفاظ على النظافة العامة داخل وحول المنطقة المخصص لها الشادر.

 

وأضاف الجهاز انه تم بالفعل إزالة شادر الاضاحي داخل الاحياء السكنيه ( دون تصريح) بالحى العاشر مج ٢ عماره ٦٤،وتم سحب عداد المرافق واتخاذ الإجراءات القانونية المنظمه في هذا الشأن.

 

وأكد المهندس عادل النجار رئيس الجهاز استمرار المتابعه والرصد وإزالة اى مخالفه فى مهدها.

 

وتمت الإزالة بحضور محمد عبدالعزيز نائب رئيس الجهاز وراضى خليل معاون رئيس الجهاز واسلام عادل مدير إدارة الازالات والاشغالات وماهر سعد رئاسه الاحياء وحازم محمد مدير امن الجهاز،ورجال شرطة التعمير، والادارات المختصه.