الإثنين 6 مايو 2024 مـ 04:48 صـ 27 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

come to Egypt.. مدون أردني شهير يدعو متابعيه لزيارة مصر

السياحة في مصر-الطعام المصرى
السياحة في مصر-الطعام المصرى

 come to Egypt.. مدون أردني شهير يدعو متابعيه لزيارة مصر.. يحرص العديد من المدونين زيارة مصر، وتوثيق كواليس رحلتهم، بالأخص الأهرامات التي تعد من عجائب الدنيا السبع، والتي تلقى تجاربهم الشخصية لزيارة مصر الكثير من التفاعل من المتابعين.

وقام المدون الأردني حمزة سمارة مؤخرًا بحملة لتنشيط السياحة في مصر، وذلك من خلال نشر صور ومنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تكشف عن تجربته الأخيرة في زيارة مصر.

ظهر سمارة في الصور مع خطيبته المدونة لينا اللبدي، أمام الأهرامات، وقدم شرحًا وافيًا عن رحلتهما في مصر وكواليس زيارتهما للأماكن السياحية المختلفة، مؤكدًا على جمال مصر وتنوع معالمها الأثرية.

وأشار إلى أن زيارته لمصر كانت رحلة ممتعة ومذهلة، واستمتع بالأجواء المصرية والطعام المصري الشهي، مؤكدًا على أن القاهرة تتميز بالعديد من المعالم الأثرية التي تتنوع بين الفرعونية والإسلامية والقبطية، وهذا ما جعله يشعر وكأنه زار أكثر من بلد في مدينة واحدة.

وتأتي هذه الحملة في ظل الجهود إلى تنشيط السياحة في مصر، والتي تعد من أهم مصادر الدخل في البلاد، وتعتبر الحملة المبادرة الإيجابية التي تعكس حب السياح لمصر وجمالها، تشجع السياح على زيارتها والتمتع بجمالها وتنوعها.