الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 12:13 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

6 مباريات تنتظر الأهلي بعد حصد لقب دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

6 مباريات تنتظر الأهلي بعد حصد لقب دوري الأبطال.. ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، العديد من التحديات على مستوى المسابقات المحلية، حيث يستعد لخوض 7مواجهات عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد البيضاوي المغربي، عقب التعادل معه الأحد الماضي بهدف لكل فريق مستفيدًا بالفوز ذهابًا بنتيجة 2-1، وحصل الفريق الأحمر على راحة لمدة 8 أيام بسبب توقف المسابقات المحلية لخوض منتخب مصر مواجهة غينيا في تصفيات أمم أفريقيا، على أن يبدأ بعدها مباشرة مباريات الأهلي المقبلة.

 

6 مواجهات خلال الفترة المقبلة للأهلي

 

ويقدم أهل مصر، جدول مباريات الأهلي المعلنة حتى الأن خلال الفترة المقبلة.

ويستهل الأهلي مبارياته بمواجهة حرس الحدود، في تمام الساعة التاسعة والنصف يوم الخميس الموافق 22 يونيو، ضمن مؤجلات الجولة الـ16.

ويلعب الأهلي أمام منتخب السويس، في تمام الساعة الثامنة والنصف، يوم الأحد الموافق 25 يونيو، في دور الـ32 من كأس مصر.

ويعود الأهلي لمسابقة الدوري من جديد بمواجهة البنك الأهلي، في تمام التاسعة والنصف، يوم الخميس 29 يونيو، في الجولة 32 من الدوري، على أن يواجه فيوتشر في الثامنة والنصف مساء يوم الأحد 2 يوليو، ضمن مؤجلات الجولة 24.

وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأربعاء 5 يوليو، يلعب الأهلي أمام الإسماعيلي ضمن مؤجلات الجولة 18، على أن يواجه الاتحاد السكندري من مؤجلات الجولة 21، في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت 8 يوليو.

 

 

مواعيد مباريات الأهلي المقبلة في المسابقات المحلية

 

22/6 - حرس الحدود والأهلي - ستاد الكلية الحربية - 9:30 - مؤجل من الأسبوع 16

25/6 - الأهلي ومنتخب السويس - ستاد القاهرة - 8:30 - دور الـ32 كأس مصر

29/6 - البنك الأهلي والأهلي - ستاد القاهرة - 9:30 - الأسبوع 32

2/7 - فيوتشر والأهلي -ستاد السلام - 8:30 - مؤجل من الأسبوع 24

5/7 - الأهلي والإسماعيلي - ستاد برج العرب - 8:30 - مؤجل من الأسبوع 18

8/7 - الاتحاد السكندري والأهلي - ستاد برج العرب -7:00- مؤجل من الأسبوع 21

مباريات الأهلي المقبلة

 

راحة سلبية للاعبي الأهلي بعد حصد لقب دوري أبطال إفريقيا

 

ومنح مارسيل كولر لاعبي الفريق إجارة لمدة 8 أيام، عقب الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا الأحد الماضي، على حساب الوداد المغربي. ليتوج الأهلي باللقب الحادي عشر.

 

الأهلي يقترب من حسم لقب الدوري المصري

 

يقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر من حسم لقب بطولة الدوري المصري، حيث أنه يحتاج الفوز في 5 مباريات فقط من العشرة المتبقية من أجل الوصول للنقطة 77 الكافية لحصد لقب بطولة الدوري، وهو الرقم الذي يصعب على جميع الأندية الوصول له رغم فوزهم في جميع مبارياتهم المتبقية.

 

مباريات الاهلى المتبقية في الدوري المصري

 

الاتحاد السكندري - البنك الأهلي - الزمالك - بيراميدز - المصرى البورسعيدي - حرس الحدود - حرس الحدود - فيوتشر - المقاولون العرب - الإسماعيلى