السبت 18 مايو 2024 مـ 12:54 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد الأهلي ضد الوداد بث مباشر الآن في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاهلي ضد الوداد بث مباشر
الاهلي ضد الوداد بث مباشر

شاهد الأهلي ضد الوداد بث مباشر الآن في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. يبحث الملايين من عشاق المارد الأحمر عن مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر الآن في دوري أبطال إفريقيا التى تقام على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب فى إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وكان الأهلي قد فاز بهدفين مقابل هدف واحد فى ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا فى المباراة التى أقيمت فى القاهرة ويحتاج فى مباراة الليلة الى الفوز بأى نتيجة أو التعادل بأى نتيجة أو الخسارة بهدف واحد بعيدا عن الخسارة بهدف نظيف أو الخسارة بهدفين مقابل هدف واحد من أجل التتويج باللقب الحادي عشر للبطولة .

 

بث مباشر الأهلي والوداد اليوم

وقبل انطلاق مباراة الأهلي والوداد بث مباشر أمام الوداد ، فقد فاز الأهلى بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جرت بينهما الأسبوع الماضي باستاد القاهرة .

ويهتم الملايين من عشاق الأهلي بموعد مباراة الأهلي والوداد بث مباشر والتي تنطق اليوم فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء .

 

مباراة الأهلي والوداد اليوم مباشر

وتنقل القنوات المختصة مباراة الأهلي والوداد اليوم مباشر ، وذلك مساء اليوم على عدة قنوات أبرزها بى ان سبورت 4 ويعلق عليها رءوف خليف .

ومن المتوقع أن يضم تشكيل النادي الأهلي أمام الوداد محمد الشناوى في حراسة المرمي ، ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول ومحمد هاني وياسر ابراهيم في خط الدفاع ، ومروان عطية وديانج وحمدى فتحى في خط الوسط ، ووكهربا وبيرسي تاو وحسين الشحات في الهجوم.

الأهليبث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم بدون تقطيع

وتنطلق أحداث المباراة اليوم وتنقلها مجموعة قنوات be in sportsعبر قنواتها المشفرة، نظرا لأنها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

وتوفر القناة وكذلك القنوات الأخرى بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم بدون تقطيع، حيث يمكن للملايين من عشاق الأحمر مشاهدة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم

تنقل مباراة الأهلي والوداد المغربى فى اياب نهائي دوري أبطال افريقيا عبر مجموعة قنوات بى ان سبورت 4 باعتبارها الناقل الحصري لمنافسات دوري أبطال افريقيا .

تردد القناة المفتوحة المجانية لمشاهدة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر

أعلنت القناة المغربية الرياضية بث مباراة الاهلي والرجاء مباشرة على الأرضي عبر النايل سات بتردد 27500/H/11681.

 

معلق مباراة الأهلي والوداد المغربى في دوري أبطال إفريقيا

يقوم التونسي رءوف خليف بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي والوداد بث مباشر وذلك عبر قناة بي إن سبورتس.

حكم مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إسناد إدارة مباراة الأهلي والوداد المغربي إلى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما وييسا، التي تقام مساء اليوم الأحد على استاد محمد الخامس دوري أبطال أفريقيا.