الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 06:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد صور اليوم.. أمير محروس يكشف حقيقة التعاون مع عمرو دياب

عمرو دياب ونصر وأمير محروس
عمرو دياب ونصر وأمير محروس

بعد صور اليوم.. أمير محروس يكشف حقيقة التعاون مع عمرو دياب.. تسائل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، عن حقيقة وجود عمل فني جديد للهضبة عمرو دياب خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع نصر محروس.

 

ويأتي ذلك بعدما نشر المنتج نصر محروس مجموعة صور جمعته بالهضبة علي حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

لقاء نصر وأمير محروس بعمرو دياب

وكشف مهندس الصوت والموزع الموسيقي أمير محروس عن سبب الجلسة التي جمعته هو ونصر محروس برفقة الهضبة عمرو دياب.

 

وقال “أمير”:"الجلسة التي جمعتني أنا ونصر محروس بعمرو دياب هو لقاء ودي بحكم صداقتنا ونحن نتلاقي من وقت إلي أخر متابعا:" ولكن القعدة دي مكنتش علشان عمل فني جديد".

 

نصر محروس

وكان المنتج نصر محروس نشر مجموعة صور اليوم برفقة الهضبة، وعلق عليها قائلا: "حبيبي يا هضبة كنت واحشني أوي ربنا يديم المحبة اللي بيننا".

 

حفل عمرو دياب بالجامعة الأمريكية

وعلي الجانب الأخر أحيا النجم عمرو دياب مساء يوم الجمعة الماضي، حفلًا غنائيًّا مميزًا على مسرح الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، وذلك بحضور جماهيري كبير رفع شعار "كامل العدد".

 

عمرو دياب

وفي أجواء ساحرة، قدم الهضبة باقة مميزة من أجمل أغانيه ومنها: "شكرًا من هنا لبكرة، قدام مرايتها، نور العين، تملي معاك، أنت الحظ"، وغيرها من أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الجمهور بالتحية والتصفيق.

 

وخلال الحفل دخل "الكابلز" الموجودون في وصلة رقص على أغنيتي "قدام مرايتها" و"نور العين"، والتي قدمها الهضبة خلال حفله بالجامعة الأمريكية.

 

وكان الهضبة داعب في بداية حفله الجمهور قائلًا: "نفسي ألبي رغباتكم كلها بس توحدوا"، وذلك بعدما طلب الجمهور الموجود أكثر من أغنية في وقت واحد.