الإثنين 6 مايو 2024 مـ 12:41 صـ 26 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مطار سفنكس يستقبل أولى رحلات الطيران القادمة من الكويت

مطار سفنكس
مطار سفنكس

مطار سفنكس يستقبل أولى رحلات الطيران القادمة من الكويت.. استقبل مطار سفنكس الدولي، اليوم، أول رحلة طيران تابعة لشركة طيران الجزيرة من طراز Airbus320 قادمة من الكويت، وعلى متنها 167 راكبا، ومن المقرر أن تنظم الشركة أربع رحلات أسبوعية ما بين مطاري سفنكس والكويت.

واستقبلت سلطات المطار الطائرة برش المياه وهو الإجراء الدولي المتبع في افتتاح خطوط الطيران الجديدة أو وصول أول رحلة إلى المطار، واستقبل فريق من العلاقات العامة بالمطار الركاب بالورد والشيكولاتة ترحيبًا بوصولهم إلى مصر.

وجدير بالذكر، أن مطار سفنكس الدولي شهد تسيير عدد من الرحلات الجوية المنتظمة وغير المنتظمة لشركات طيران من مختلف أنحاء العالم، وشهد نشاطا وارتفاعا ملحوظا في الحركة الجوية وتنامي نسب الارتفاع في معدلات أعداد الركاب والطائرات؛ ما يعكس مدى أهمية المطار في جذب الحركة السياحية والاقتصادية والتجارية لجمهورية مصر العربية.

مطار سفنكس الدولي يستقبل أولى رحلات شركة طيران الجزيرة القادمة من الكويتمطار سفنكس الدولي يستقبل أولى رحلات شركة طيران الجزيرة القادمة من الكويتمطار سفنكس الدولي يستقبل أولى رحلات شركة طيران الجزيرة القادمة من الكويتمطار سفنكس الدولي يستقبل أولى رحلات شركة طيران الجزيرة القادمة من الكويت

ونظمت وزارة الطيران المدني جولة تفقدية لمطار سفنكس الدولي لمحرري شئون الطيران؛ من أجل الوقوف على أحدث مشروعات التطوير بالمطار، كونه أحد المشروعات التنموية التي تسهم في استيعاب مزيد من الحركة الجوية والسياحية الوافدة من وإلى مصر، ولقرب المطار من منطقة الأهرامات والمتحف المصري الكبير.

وكان في استقبالهم اللواء أحمد منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات والطيار أحمد صيام مدير مطار سفنكس الدولي.