الإثنين 6 مايو 2024 مـ 05:18 صـ 27 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ولادة سيدة إسبانية أثناء رحلة سياحية بأسوان

باخرة سياحية - أسوان
باخرة سياحية - أسوان

شهد أحد مستشفيات مدينة أسوان، استقبال حالة ولادة لسيدة إسبانية الجنسية؛ حيث إنها كانت موجودة على متن باخرة سياحية، وتم نقلها بواسطة سيارة الإسعاف بعد تعرضها لآلام الولادة.

ولادة سيدة بمركب سياحي

وترجع التفاصيل إلى تلقي مرفق إسعاف أسوان إخطارًا يفيد بتعرض سيدة إسبانية الجنسية تدعى "كسلدا روندندر"، وتبلغ من العمر 32 سنة، لآلام طلق الولادة على باخرة سياحية ترسو في النيل عند منطقة كوبري أسوان المعلق، وعلى الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل السيدة إلى المستشفى للعرض على الأطباء وعمل اللازم.

وسيتم عرض حالة السيدة الإسبانية والكشف عليها بواسطة الأطباء التابعين للمستشفى لعمل اللازم، وذلك بعد شعورها بآلام طلق الولادة.

وفي سياق مسبق، شهد طريق الشيخ الشاذلي أبو الحسن بمحافظة أسوان، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، مساء اليوم الجمعة، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الشيخ الشاذلي أبو الحسن

وتلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الشيخ الشاذلي أبو الحسن؛ ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.