الأربعاء 8 مايو 2024 مـ 04:29 مـ 29 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

وفاء مكي ترد على ميار الببلاوي في قضية تعذيب الخادمتين

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

وفاء مكي ترد على ميار الببلاوي في قضية تعذيب الخادمتين.. وفاء مكي، تحدثت الفنانة وفاء مكي عن أزمتها مع الفنانة ميار الببلاوي، قائلة: "أنا رضيت بقضاء ربنا 23 سنة ظلم وبهدلة وافتراء، وزي ما الناس عارفة".

وأضافت فى مداخلة هاتفية : "الفنانة ميار الببلاوي اعترفت للفنانة هند عاكف، وقالت لها: أنا تعبانة وعايزة أبرئ ذمتي أمام الله ومدمرة نفسيا، ومش عارفة أنام وهاعمل عملية فى القلب، ولذلك أقول لك إن وفاء مكي مظلومة وعايزة أطلع أقول الحقيقة".

وأوضحت: "هند عاكف طلبت من ميار الببلاوي الظهور على الفضائيات وتبرئتي من قضية تعذيب الخادمتين، واتصلت بي هند عاكف تليفونيا طلبت منى الظهور إعلاميا لتبرئة نفسي وطلبت منى الاتصال بميار الببلاوي"، مؤكدة: "وقت نظر القضية وأنا فى الحبس أرسلت لى ميار الببلاوي وقالت لى: أنا معايا دليل براءتك، وأنا هأقف جنبك واساندك وأقول الحقيقة، ووقتها لم يكن هناك سوشيال ميديا أو غيرها".

وتابعت: "طلبت خلال جلسات القضية من الصحافة أن تبلغ ميار الببلاوي بالحضور إلى المحكمة والإدلاء بشهادتها ولكنها لم تحضر"، مؤكدة: "أنا أتحبست وأتسجنت وأتبهدلت ولم أكن أعلم بما حدث فى واقعة تعذيب الخادمتين سوى من 4 أيام فقط، من ميار الببلاوي، ومنذ 3 أيام تلقت ميار الببلاوي تهديدا بذبح ابنها لو تقدمت للشهادة معي، وخوفا عليها وعلى ابنها سافرت ميار الببلاوي لسوريا لحين انتهاء القضية والقضية انتهت".

وأكدت: "حاليا بنكلم فى ميار الببلاوي منذ شهور ومنذ أيام اعترفت لأحد الصحفيين فى تسجيل صوتي مسجل بالحقيقة كاملة وأخدته وتوجهت به للمستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية لأتخاذ الإجراءات القانونية"، موضحة: "منذ أيام حضرت حفل زفاف ابن ميار الببلاوي، وعلمت من أحد الأشخاص بأنها قررت الاعتراف بالحقيقة كاملة وتقول انك مظلومة، وكلمت أحد المذيعيين وروت له كافة التفاصيل وكان الموعد يوم الجمعة الماضي ولكنها لم تظهر على الفضائية التى تم الاتفاق الظهور عليها ".

وتابعت: "لم يجبر أحد ميار الببلاوي على الاعتراف بالحقيقة".

ميار الببلاوي تتراجع عن تصريحاتها وتكذب وفاء مكي

 

وتراجعت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي عن تصريحاتها الأخيرة، التي أكدت بها براءة الفنانة وفاء مكي في قضية تعذيب الخادمتين الصغيرتين حيث أكدت ميار أن وفاء مكي (كاذبة) وأنها من عذبت الخادمتين، متعجبة من دفاع الأخيرة عن نفسها حول براءتها.

وكتبت ميار الببلاوي منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء به: اللهم لك الحمد ربنا ظهر الحقيقة من شاهد عيان، وكده أنا كنت بأنب ضميري على الفاضي، سؤال إيه اللى بتعمليه ده يا وفاء، أنا قلت إن في موقف حصل لكن كده أتحسمت كفاية بقى، ملقتيش حد تدوسى عليه غيري وتمثلي البراءة، أو علشان أنا مش بتاجر بالموضوع ورافضة أتهم بأني بجري ورا تريند، وأفضل ألف معاكم على القنوات والمواقع بالشكل المستفز دا.

وتابعت ميار الببلاوي: أنا قلت شكوكي وموقف حصل، الحمد لله إنه كان ولا هيقدم ولا يأخر سؤال فين دليل براءتك دا؟، أنا قلت للناس إنه حصل كذا فقط، واللي حصل دا ملوش أي قيمة خالص بعد شهادة الشاهد دا، وبعد مقريت التحقيقات والتقارير قد إيه أنا كنت هبلة.

واختتمت ميار الببلاوي: في كل مكان تكذبي وأنتِ عارفة إنك مش مظلومة، وأنا الحمد لله تأكدت إنك مذنبة، والحكم عين الحقيقة كده لما جولى مكنوش جايين من عندها، وكده المخدمتيه كذابة، شاهد العيان ده ريح قلبي، اخرسي بقى حسبى الله ونعم الوكيل فيكي، لا وليكي عين تكذبي وتقولي إنك بريئة، وقال كمان مش مسمحاني أخس.