الجمعة 3 مايو 2024 مـ 07:56 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

دانا حمدان تكشف تعرضها للتحرش من طبيب العائلة

دانا حمدان
دانا حمدان

دانا حمدان تكشف تعرضها للتحرش من طبيب العائلة..كشفت الفنانة دانا حمدان عن تعرضها للتحرش من طبيب العائلة، موضحة رد فعل والدتها والتي لم تتوقع أن يصدر مثل هذا التصرف من طبيب العائلة.

وقالت دانا حمدان في تصريحات تليفزيونية: واقعة التحرش دي حصلتلي وأنا عمري 14 سنة لكن لما بفتكرها أشعر كأنها حدثت بالأمس، حدوث واقعة التحرش بيا من طبيب العائلة مش هيخليني أخد موقف من كل الرجالة، ولكن قفلت باب الزواج وأخدت هدنة من الارتباط بس مش عن تعمد، الموقف اللي حصل ليا وأنا صغيرة كان صعب جدًا.

كما كشفت دانا حمدان، رد فعل والدتها بعدما كشفت لها تعرضها للتحرش من طبيب العائلة، قائلة: والدتي مستوعبتش اللي أنا قلته ومصدقتنيش ومصدقتش أن الطبيب يعمل كده، والحمد لله وقتها ربنا ستر لأنه كان في العيادة وفيه مرضى برة فمش هيقدر يعمل علاقة كاملة معايا.

ومن ناحية أخرى، أكدت الفنانة دانا حمدان، إنها من الممكن أن تقدم مشاهد الإغراء ولكنها ترفض تقديم مشاهد تحتوي على تعري، موضحة: ممكن أقدم مشاهد الإغراء ومقدرش أقدم مشاهد العري، ورفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب أن الدور كان يتطلب تعري كامل، ولو هقدم دور جريء لازم يكون فيه رسالة معينة، وأنا ممثلة في النهاية.

آخر أعمال دانا حمدان

وعلى جانب آخر، شاركت الفنانة دانا حمدان في مسلسل بعنوان الطاووس، وعرض عام 2021، وكان من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، وشارك فيه: أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصلحي، وهو من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.