الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 11:26 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

النجمة التركية نسليهان أتاغول تحسم الجدل حول خيانة زوجها لها

نسليهان أتاغول-قادير دوغلو
نسليهان أتاغول-قادير دوغلو

النجمة التركية نسليهان أتاغول تحسم الجدل حول خيانة زوجها لها ... ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، بخبر خيانة الممثل التركي قادير دوغلو، لزوجته الفنانة نسليهان أتاغول، بعد انتشار صور له مع امرأة مجهولة الهوية وكانت تجمعهما لحظات رومانسية، وهو الأمر الذي أثار موجة كبيرة من الغضب، خاصة بين محبي الفنانة التركية نسليهان.

ولكن تصدرت النجمة التركية نسليهان أتاغول، محرك البحث مجددًا، في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها التي حسمت الجدل حول حقيقة خيانة زوجها النجم قادير دوغلو.

سأل أحدهم النجمة نسليهان، في مؤتمر صحفي، عن حقيقة خيانة زوجها، وقررت الخروج عن صمتها وتوضح التفاصيل كاملة، وقالت وهي في حالة من العصبية: "كيف تسألين هكذا سؤال؟ فعلا هذا ما يقلقك ويأخذ عقلك؟ هل فعلا لا تصدقين ما تراه عيناكي وأننا بجانب بعضنا البعض وأمامك؟".

وأضافت: "بغض النظر عما يحصل، نجلس أنا وقادير وننظر في عيون بعضنا البعض ونتوافق قبل أن نحكم على بعضنا البعض.. لا أستطيع أن أفعل هذا مع أمي.. لا أستطيع أن أفعل هذا حتى مع أقرب أصدقائي الذين يعرفون عني كل شيء ، لكن يمكنني فعل ذلك مع قادير".

 

نسليهان وزوجها قادير

 

قرر زوج نسليهان مقاطعة حديثها قائلًا: "أنتم دائما تشاهدون حياة الشخص من الخارج وليس حياة الشخص الخاصة، وسؤالك بهذه الطريقة غير صحيح ويجب أن يكون بهذه الطريقة "بالرغم من الأخبار التي انتشرت عن زوجك كيف تكملان حياتكما الزوجية من دون أي مشاكل".

وقال قادير إنه إذا أراد أحد من الجمهور معرفة أخبار حول حياته الشخصية، فيجب عليهم فعل هذا بطريقة محترمة، مشيرًا إلى أن الشائعات المثارة مؤخرًا أثرت بشكل سلبي على حياته وأسرته.