السبت 4 مايو 2024 مـ 04:48 صـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد أذان الفجر والمغرب اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2023 بمصر

مواقيت الصلاة - صورة تعبيرية
مواقيت الصلاة - صورة تعبيرية

موعد أذان الفجر والمغرب اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2023 بمصر... يحرص المسلمون بشكل يومي على معرفة مواقيت الصلاة، وذلك لإداء مواقيت الصلاة في مواعيدها، ويبحث الصائمون بالأخص عن موعد أذان الفجر والمغرب، لذا نستعرض لكم مواقيت الصلاة اليوم 28 من رمضان 2023 بمصر.

مواقيت الصلاة اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2023 بمصر

ومع اقتراب شهر رمضان من نهايته، يسعى المسلمون للإكثار من الطاعات والتقرب لله عزو وجل، أملين أن يتقبل الله صالح أعمالهم وأن يغفر كل ذنوبهم.

وستكون مواقيت الصلاة اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2023 كالتالي، صلاة الفجر3:53 صباحًا، الشروق: 5:24 صباحًا، أذان الظهر 11:54 صباحًا، أذان العصر 3:30 مساءً، أذان المغرب 6:24 مساءً، أذان العشاء 7:46 مساءً.

أدعية رمضان 2023

وهناك العديد من الأدعية المستحبة في 28 رمضان 2023 منها، اللّهم رب السّماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللّهم أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقضِ عنا الدين، وأغننا من الفقر.

اللهم عليك توكلت فارزقني واكفني، وبك لُذت فنجني مما يؤذيني، أنت حسبي ونعم الوكيل، اللهم إني أسألك من فجأة الخير وأعوذ بك من فجأة الشر، اللهم صب لي الخير صبًا صبًا، وارزقني حلالًا طيبًا.

اللهم يا رب اجعلنا من عبادك في رمضان، ولا تجعلنا من عباد رمضان، اللهم وأعنا على طاعتك فيه وفي غيره من الشهور يا الله اللهم ارزق جوارحنا الصيام عن المعاصي والذنوب والآثام يا الله.

اللهم الرحمات التي تتوالى والعافية التي ننعم بها واليقين الذي يُريح القلوب اللهم إني نويت أن أصُوم َرمضان كاملًا لوجهك الكريم إيمانا واحتسابًا، اللهم تقبله منى واجعل ذنبي مغفورًا وصومي مقبولًا.