السبت 11 مايو 2024 مـ 08:02 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 23.. مشاهدة تفاصيل وأحداث الحلقة

أمير كرارة وأحمد صلاح حسني
أمير كرارة وأحمد صلاح حسني

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 23.. مشاهدة تفاصيل وأحداث الحلقة.. عرضت الحلقة 23 من مسلسل سوق الكانتو، بطولة الفنان أمير كرارة، والفنانة مي عز الدين، وهو من إخراج حسين المنباوي.

 

شهدت أحداث الحلقة 23 مسلسل سوق الكانتو، موافقة راوية وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة مي عز الدين على الزواج من طه القماش، وهي الشخصية التي يقوم بدورها أمير كرارة، كما يوافق والدها على الأمر.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 23

 

وظهر في مشهد آخر، معرفة جابر بأمر اتفاق طه القماش والمفتش، ويواجهه بالأمر في شقته والمفتش مقيد بالحبال، ويشتعل الصراع وسط إطلاق النار من رجال جابر، وتصيب إحداها دهب، هي الشخصية التي تجسدها ندى موسى، ويفر رجال جابر هربا.


الكوابيس تطارد صالح القماش

فيما تستمر الكوابيس في مطاردة صالح، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد صلاح حسني، أثناء نومه، وعندما تحاول عائشة، إيقاظه يحاول خنقها، ليدخل طه القماش مسرعا ويهدئه.

ليحكي صالح، وهي الشخصية التي يقوم بدورها أحمد صلاح حسني، لشقيقه طه القماش، وهو أمير كرارة ما عاناه طوال فترة الغياب في ظل الأسر من قوات الاحتلال الإنجليزي، وتعرضه للظلم، وكرهه لهم، كما ينفعل عندما يرى ضابطا إنجليزيا يضرب مواطنا مصريا في سوق الكانتو، لكن طه يطالبه بالهدوء.


مسلسل سوق الكانتو

 

تدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في إطار تشويقي حول أواخر عشرينات القرن الماضي، إذ تقع مجموعة من الأحداث بها نشوب معارك بين أمير كرارة وبائع في سوق الكانتو، ليتحول إلى بلطجي ويهتم بجمع الإتاوات من البائعين.

 

أبطال مسلسل سوق الكانتو

وضم مسلسل سوق الكانتو نخبة من أبرز النجوم، منهم: أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، ثراء جبيل، مها نصار، عبد العزيز مخيون، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.