السبت 11 مايو 2024 مـ 01:40 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23.. مشاهدة تفاصيل وأحداث الحلقة

جعفر العمدة
جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23.. مشاهدة تفاصيل وأحداث الحلقة... اعترفت "عايدة" النجمة زينة، لـ"وصيفة" النجمة هالة صدقي، بحبها لـ"جعفر"، في بداية الحلقة الـ23 من مسلسل جعفر العمدة.

 

احداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23

وخلال احداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23 ، عبرت “عايدة” عن مخاوفها لـ"وصيفة"، مؤكدًة أنها تخشى من ردة فعل "جعفر" بعد إخفائها خبر وفاة والدها والذي يجسد شخصيته الفنان بيومي فؤاد، لترد "وصيفة": “جعفر شخصيته غامضة فهناك اشياء صغيرة تغضبه بشدة وأخرى كبيرة ولكنها لا تغضبه”.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23

ويعرض مسلسل جعفر العمدة عبرقناة DMC دراما عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في تمام الساعة 1.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12 ظهر اليوم التالي.

مسلسل جعفر العمدة عبر قناة DMC العامة في تمام الساعة 10.15 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 9.45 صباحا، فيما تعرض الساعة 6.20 مساء عبر منصة WATCH IT الرقمية.

تردد قناة “دي إم سي” على نايل سات

  • التردد: 12124
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

مسلسل جعفر العمدة تدور أحداثه في 30 حلقة وينتمي العمل لنوعية المسلسلات الاجتماعية الشعبية حول جعفر العمدة (محمد رمضان) ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات ويعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

ويشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" بجانب محمد رمضان، كل من: النجمة زينة، النجمة هالة صدقي، النجمة إيمان العاصي، النجمة مي كساب، النجمة منة فضالي، الفنان الشاب أحمد داش، النجم الأردني منذر رياحنة، الفنان عصام السقا، الفنانة فريدة سيف النصر، الفنان مجدي بدر، الفنان أحمد فهيم، الفنان فتوح أحمد، الفنانة سلوى عثمان، الفنانة جوري بكر، الفنان طارق النهرى، الفنان أحمد عبدالله، الفنان إحسان الترك، الفنان بيومي فؤاد، من تأليف وإخراج محمد سامي.