الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 10:02 مـ 22 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

صور.. احتفالية خاصة للسياح الأجانب بعيد الفصح في فندق «الفيروز بلازا»

احتفالات السياح بعيد الفصح
احتفالات السياح بعيد الفصح

شهد فندق الثري كورنرز فيروز بلازا يوما خاصا تخلله العديد من الاحتفالات الخاصة فرق الأنيمشن وذلك في إطار الاحتفال بعيد الفصح "إيستر داي".

وحرصت إدارة منتجع "الفيروز بلازا" على توفير كافة سبل الراحة والترفيه لنزلاء الفندق من السياح الأجانب الذين أبدوا سعادة كبيرة من خلال التنظيم المبهر للحفل.

وشارك السياح بالرقص على أنغام الموسيقى وقاموا بالتقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما يعطي رواجا كبيرة للسياحة المصرية بشكل عام ومدينة مرسى علم بشكل خاص.

بدوره، أكد أبو الحجاج العماري مدير منتجع الفيروز بلازا أن إدارة الفندق دائما ما تحرص على إقامة هذا الحفل بشكل سنوي منتظم لتوفير كافة سبل الراحة والترفيه للنزلاء.

وأوضح العماري في تصريحات خاصة لـ"مصر24" أن الاحتفال ضم بوفيه خاصا وفواكه متنوعة، بالإضافة إلى التفاعل الكبير للسياح مع فرق الإنيمشن التي قدمت فقرات ترفيهية أدخلت البهجة والسرور على السياح.

https://www.facebook.com/Three.Corners.Fayrouz.Plaza.BeachResort/videos/168548156095631

واختتم العماري تصريحاته أن سعادة النزلاء انعكست من خلال مشاركة صور الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي وهو ما يعتبر دعاية غير مباشرة للسياحة المصرية بشكل عام والسياحة في مرسى علم بشكل خاص.