الأحد 5 مايو 2024 مـ 10:56 صـ 26 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بثنائية في ميدلزبره.. بيرنلي يعود رسميًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

فريق بيرنلي
فريق بيرنلي

بثنائية في ميدلزبره.. بيرنلي يعود رسميًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ... انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق بيرنلي أمام نظيره فريق ميدلزبره، في بطولة التشامبيونشيب، بفوز بيرنلي بهدفين مقابل هدف.

والتقى نادي بيرنلي نظيره فريق ميدلزبره، ضمن منافسات الجولة الأربعين من عمر بطولة التشامبيونشيب.

أحداث مباراة بيرنلي وميدلزبره في التشامبيونشيب

افتتح التسجيل لمصلحة نادي بيرنلي اللاعب أشلي بارنس في الدقيقة 12 من بداية اللقاء، بعد تمريرة رائعة من جوش بروانهيل، ثم أضاف أكبوم هدف التعادل لمصلحة نادي ميدلزبره، في الدقيقة 48 من الشوط الثاني، من ركلة جزاء، قبل أن يسجل كونور روبرتس هدف بيرنلي الثاني في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من ناثان تيلا.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد بيرنلي عند النقطة 87، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري، ويحسم تأهله بشكل رسمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يظل ميدلزبره في المركز الرابع برصيد 67 نقطة.

بيرنلي يخسر أمام مانشستر سيتي بسداسية في كأس الاتحاد الإنجليزي

وفي سياق متصل، تمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز على نظيره بيرنلي، بستة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسجل أهداف مانشستر سيتي الستة كل من: هالاند في الدقيقة 32 و35 و59، وجوليان ألفاريز في الدقيقة 62 و73، وكول بالمر في الدقيقة 68.

وبهذه النتيجة يحسم فريق مانشستر سيتي تأهله بشكل رسمي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.