الخميس 9 مايو 2024 مـ 08:57 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل رسالة الإمام الحلقة 16.. مشاهدة ملخص وأبرز الأحداث

خالد النبوي من مسلسل رسالة الإمام
خالد النبوي من مسلسل رسالة الإمام

مسلسل رسالة الإمام الحلقة 16.. مشاهدة ملخص وأبرز الأحداث... عرضت اليوم الحلقة 16 من مسلسل رسالة الإمام بطولة الفنان خالد النبوي، وذلك عبر قناة DMC، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث أبرزها، حيرة الإمام الشافعي -خالد النبوي- حول مسألة أن الحجة تكون بالنص أم باتفاق الأئمة؟، وبدأت الحلقة بحديث هند -سلمى أبو ضيف- مع خالها وأنها لا تريد الزواج من شقيق زوجها عقيل، وأنها تحب وتريد الزواج من عمرو -رامز أمير- ولكنه يرفض زواجها منه لأنه صاحب حمار.

ويعرف الشافعي -خالد النبوي- من ابنته فاطمة أن زوج حسنة -أروى جودة- توفي، ويجلس الشافعي مع نفسه ويتحدث عن الحجة قائًلا: فإن قلت أنا أليست اتفاق الأئمة على كتاب الله وسنة نبيه.. سيقولون هم أليست قائمة أنما قائمة بالنص.. والحجة بالنص وليس باتفاق الأئمة، وتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل رسالة الإمام

حقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في السباق الرمضاني 2023، والمسلسل ضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، خالد النبوي، أروى جودة، سلمى أبو ضيف، رامز أمير، خالد أنور، سماح السعيد، نضال الشافعي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج الليث حجو، وتدور أحداث العمل عن آخر 6 سنوات في حياة الشافعي ورحلته في مصر.