الإثنين 20 مايو 2024 مـ 08:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 14.. شاهد ملخص أحداث الحلقة

محمود البزاوي
محمود البزاوي

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 14.. شاهد ملخص أحداث الحلقة.. عرضت الحلقة 14 من مسلسل سوق الكانتو، بطولة الفنان أمير كرارة، والفنانة مي عز الدين، وهو من إخراج حسين المنباوي.

ملخص الحلقة 14 من سوق الكانتو

وشهدت الحلقة 14 من مسلسل سوق الكانتو، العديد من الأحداث أبرزها وفاة حسانين القماش، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان عبد العزيز مخيون.

محمود البزاوي

ويستيقظ طه القماش من نومه، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان أمير كرارة، وهو يرغب في رؤية جده، ليتفاجأ بوفاته أثناء ذهابه إليه في سوق الكانتو هو وخطيبته راوية وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة مي عز الدين، ليعرفه عليها.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل سوق الكانتو

بينما ظهر شحاتة وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمود البزاوي، وهو يستغل وفاة والده حسانين القماش، ودخل حجرته بمفرده بحجة توديعه، ليستخدم الختم الخاص به، لبيع كل أملاكه له، كما وضع بصمة أصبعه على الورق، لينفرد بالميراث.

وفي مشهد آخر ظهر طه، وهي الشخصية التي يجسدها أمير كرارة، وهو يتشاجر مع عمه الذي يجسد دوره الفنان محمود البزاوي، وسط سوق الكانتو، لدفن جده دون إخباره، ليصدمه بأن الميراث بأكمله له، وأن جده وصى بعدم تواجده في الدفن أو العزاء وسوق الكانتو.

حيث أكد طه في حديثه لشحاته وهي الشخصية التي يجسدها محمود البزاوي، بأنه لم يقتنع بما قاله له، منوها بأنه لن يترك سوق الكانتو وسوف يرجع حقه الذي أخذ منه دون وجه حق، وسوف يعمل بوصية جده وهي عدم ترك حقه وأن يعيد سمعة القماش كما كانت من قبل.

قصة مسلسل سوق الكانتو

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في إطار تشويقي حول أواخر عشرينات القرن الماضي، إذ تحدث مجموعة من الأحداث بها نشوب معارك بين أمير كرارة وبائع في سوق الكانتو، ليتحول إلى بلطجي ويهتم بجمع الإتاوات من البائعين.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

وضم مسلسل سوق الكانتو نخبة من أبرز النجوم، منهم: أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، ثراء جبيل، مها نصار، عبد العزيز مخيون، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.