الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 08:50 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بند مثير في عقد مدرب الزمالك الجديد مع القلعة البيضاء

هايكو هيرليتش
هايكو هيرليتش

بند مثير في عقد مدرب الزمالك الجديد مع القلعة البيضاء... وصل الألماني هايكو هيرليتش، مدرب الزمالك الجديد، مطار القاهرة الدولي، تمهيداً لتوليه مهمة القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفاً للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، الذي رحل عن الفريق في ظل النتائج السيئة التي قدمها الفارس الأبيض تحت قيادته، وكشف مصدر أن مدة تعاقد الزمالك مع هايكو هيرليتش موسم ونصف، وهناك بند تم الاتفاق عليه يمنح الفارس الأبيض الأحقية في فسخ التعاقد في حالة واحدة.

وحدد مرتضى منصور، رئيس النادي، 3 شروط لـ هايكو هيرليتش، من أجل ضمان استمراره في منصب المدير الفني لنادي الزمالك، وهي: ضمان مركز بالمربع الذهبي في الدوري، والمنافسة على البطولة العربية، والفوز ببطولة السوبر المصري.

وأكد المصدر أنه يحق للزمالك فسخ التعاقد مع المدرب الألماني من طرف واحد في حالة فشل في تحقيق شروط مجلس الإدارة.

 

المصري يقلب الطاولة على الزمالك وينتصر بثلاثية في الدوري

 

 

وفي سياق آخر، انتهت مباراة المصري البورسعيدي ضد الزمالك، بفوز المصري بنتيجة 3-2، في المباراة التي تجمع الفريقين الآن باستاد برج العرب، في إطار الجولة 22 بالدوري المصري.

ونجح المصري البورسعيدي في تحويل تأخره في النتيجة بثنائية نظيفة إلى الفوز بنتيجة 3-2،وسجل سيف جعفر هدف الزمالك بالدقيقة الأولي، كما أحرز ناصر منسي الهدف الثاني بالدقيقة 21.

وسجل أهداف المصري كل من: جريندو بالدقيقة 25، إسلام أبو سليمة بالدقيقة 60، عبده يحيى بالدقيقة 87.

وبهذه النتيجة يقفز المصري للمركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 33 بالمركز الخامس.