الإثنين 13 مايو 2024 مـ 01:49 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة الحلقة 11 من الهرشة السابعة.. ملخص الأحداث

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

مشاهدة الحلقة 11 من الهرشة السابعة.. ملخص الأحداث... شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل الهرشة السابعة، محاولة نادين -أمينة خليل- وسلمى -أسماء جلال-، الخروج من حالة الحزن التي خيمت عليهما، بسبب طلاق نادين، وخلافات سلمى مع شريف -علي قاسم- زوجها.

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 11

كما شهدت الحلقة 11 من الهرشة السابعة، ذهاب آدم -محمد شاهين- إلى داليا التي تعمل معه، وأخبرها أنه انفصل عن نادين، كما أخبرت الأخيرة الرجل التي تعمل معه أيضا، بطلاقها، طالبة منه أن ترجع إلى عملها التي تركته بناء على رغبة زوجها السابق.

وافتتح آدم مشروعه الجديد، بصحبه أصدقائه في أجواء مليئة بالسعادة والنجاح، والتقطوا بعض الصور التي ظهرت بها سلمى، مما أزعج نادين طليقته، التي شاهدت تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان شريف سيذهب إلى المطار، ليستقبل ابنته جوليا، بعد أن عادت إلى مصر من أمريكا، وقرر أن يترك المنزل ليسمح لـ سلمى أن تعود وتعيش به وحدها حتى يحلا خلافاتهما، وعندما عادت سلمى إلى المنزل شعرت بتعب شديد، فاضطر شريف المكوث في المنزل معها ليساعدها، وطلب من آدم أن يذهب هو ويحضر حوليا من المطار على منزل جدتها وجدها، والدا شريف.

ثم تقابل شريف وجوليا، وعانقها في مشهد مؤثر، وأحضرت له هدية، وعلى الجانب الآخر، ذهب آدم ليعطي نادين مبلغا من المال لتصرف منه على أولادهما، وأخبرت نادين الطفلين بخبر انفصالها عن والدهما.

الهرشة السابعة

يضم مسلسل الهرشة السابعة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، وآخرين، ومن إخراج كريم الشناوي.