الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 11:17 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إعلان عاجل من أمريكا بشأن الاستعداد للحرب ضد الصين وروسيا

البنتاجون
البنتاجون

إعلان عاجل من أمريكا بشأن الاستعداد للحرب ضد الصين وروسيا... قالت قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، إن أمريكا أعلنت استعداداتها لـ الحرب ضد الصين وروسيا، لأن هاتين القوتين تشكلان تهديداً للبيت الأبيض.

وقالت “فوكس نيوز”، "أعلنت أمريكا للتو أنها تستعد للحرب مع الصين وروسيا في نفس الوقت، لأننا لا نستطيع فعل أحدهما دون الآخر، أليس كذلك؟ انظر ماذا يحدث عندما يبدأ الناس في فقدان السلطة؟ يصبحون في غاية الخطورة، والآن تفقد الولايات المتحدة السلطة بسرعة كبيرة”.

وأضافت أن “وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، أعلن عن الميزانية العسكرية لعام 2024 هذا الأسبوع”.

وأوضحت أن الميزانية العسكرية، "تستهدف الصين بشكل مباشر"، حيث تنص على زيادة الإنفاق على "الهجوم على الصين" بنسبة 40٪.

ووفقًا لبيان البنتاجون، فإن بكين تشكل "التهديد الأكثر وضوحًا وخطورة على الأمن القومي الأمريكي" لأنها تبرز كقوة اقتصادية عظمى.

وقالت: “البنتاجون يريد منك أن تصدق أنه قريبًا سيكون هناك جنود صينيون في منزلك وفي الفناء الخاص بك. لذلك يريدون تخويفك. كن على اطلاع عند الشواء في الفناء الخلفي”.

واضافت: “تحدث العديد من السياسيين الأمريكيين عن التهديد المتزايد للولايات المتحدة من روسيا والصين. على سبيل المثال، أعرب مارك ميلي ، رئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش الأمريكي، عن مخاوفه بشأن التقارب بين موسكو وبكين وطهران، ووصف وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، اقتصاد الصين المتنامي بسرعة بأنه تهديد لأمن أمريكا”.