الأحد 28 أبريل 2024 مـ 05:19 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6.. مشاهدة ملخص وأحداث الحلقة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6.. مشاهدة ملخص وأحداث الحلقة... عُرضت الحلقة السادسة من مسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي وأحمد رزق، والذي يُعرض على شاشة الحياة ومنصة واتش إت طوال شهر رمضان.

وبدأت الحلقة السادسة من مسلسل حضرة العمدة بـ تسليط الضوء على قضية الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر، حيث يظهر جلال (أحمد رزق) وهو يتحدث عن مخاطر الهجرة غير الشرعية وكيفية محاربتها في مؤتمر صحفي، وخلال المؤتمر يتفاجأ بـ خبر وفاة 5 أشخاص مصريين في مركب أثناء هجرتهم، وفورًا يتصل جلال بـ شلباية (وفاء عامر) ويخبرها بما حدث.

الهجرة الغير شرعية في مسلسل حضرة العمدة

ونكتشف خلال الأحداث، أن شلباية تعمل في غسيل الأموال وأن شقيقها (منصور) يعمل في الهجرة الغير شرعية وهو من تسبب في قتل 5 أشخاص من قريتهم تل الشبورة من بينهم نجل جمال يوسف، وبالفعل يعترف شقيق شلباية لها بأنه من ساعدهم في الهجرة عن طريق مركب، وتنهار شلباية وتحاول حل الأزمة دون اللجوء إلى القانون.

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6

ورغم قتل شقيقها نجل جمال يوسف، إلا أن شلباية تقرر تقديم واجب العزاء وتدعي الحزن أمام أهل القرية بأكملهم، وتعرض مبلغ من المال على جمال يوسف تعويضًا عن وفاة نجله، ولكن ينهار الأخير أمامها ويؤكد أن لا شيء يستطيع تعويضه عن نجله.

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6

ثم تظهر كابر(بسمة) وهي تتحدث مع زوجها حامد (محمود حافظ) عن صفية، مشيرة إلى أنها تشعر بالغيرة تجاهها لأن زوجها كان يحبها في طفولتهم، ويؤكد لها حامد أنه لا يفكر في صفية أطلاقًا، ولكن لم تقتنع كابر بـ حديثه، وذهبت لمقابلة صفية وتحدثا عن حامد، وأخبرتها صفية بأن إعجاب حامد بها كان في الماضي والآن علاقتهما لا تتخطى حاجز الأخوة.

ونعود بالزمن في الحلقة السادسة من مسلسل حضرة العمدة إلى أزمة ملعب كرة القدم في ركز شباب القرية التي حدثت في الحلقة الماضية، ويظهر محمود عبد المغني لأول مرة في المسلسل وهو ينقذ صفية(روبي)، ولكنه لم يكشف عن هويته بعد.

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6

وتنتهي الحلقة السادسة من مسلسل حضرة العمدة بـ اجتماع صفية بـ رائدات القرية للمرة الثاني؛ في محاولة منها لـ تمكين دور المرأة في القرية، وتقترح عليهن إنشاء فريق كرة نسائي بجانب حملة طرق الأبواب لمناهضة الختان، فهل ستنجح صفية في تغيير عادات أهل قرية تل الشبورة؟