الخميس 16 مايو 2024 مـ 11:40 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد ملخص وأحداث الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوى 7

الكبير أوى 7
الكبير أوى 7

شاهد ملخص وأحداث الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوى 7... يواصل الفنان أحمد مكى تنفيذ تمارين حلاوة البدايات في الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوى 7 المعروض على قناة on ومنصة watch it، بدأت الحلقة بوصول الكبير "أحمد مكى" وزوجته مربوحة "رحمة أحمد" إلى السينما ومشاهدة فيلم "آفتار" ثلاثى الأبعاد، وحاول "الكبير" إقناع "مربوحة" بارتداء النظارة 3d الخاصة بها في السينما لكنها ترفض قائلًة: "مصمم تلبسني النضارة.. قولتلك ميت مرة نظري 6 على 6"

وترتدي "مربوحة" النضارة لمشاهدة الفيلم ما أثار رعبها وخوفها.. وظلت تصرخ وتطلب من الكبير استدعاء الغفر ليبعدوا عنها الكائنات الغريبة التي تحاول الاقتراب منها، وشعر "الكبير" بحرج شديد داخل السينما ويحاول كتم صوتها وهي تحاول أن تستنجد بالآخرين قائلًة: "الحقوني يا ناس"

وفى مشهد آخر استنكرت "مربوحة" عدم وجود حنيفيات داخل الحمامات في مصر وقالت إنها استخدمت مياه السيفون لغسل يديها وأضافت: "ما لحقنش اتمضمض" وبعد ذلك تجولا فى المول وطلبت "مربوحة" من "الكبير" أن يعطيها أموالا لتشترى ملابس جديدة

تركها "الكبير" فى المحل وجاء لها فخرى "علاء مرسى" وأقنعها أنه لديه محل به ملابس أحلى وصدقته مربوحة وذهبت معه وذهب الكبير لأمن المول وطلب منهم أن يتأكدوا من الشاشات أين اختفت "مربوحة"