الإثنين 6 مايو 2024 مـ 02:19 مـ 27 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

المخابرات الحربية تنصب فخًا للعناصر الإرهابية.. الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

المخابرات الحربية تنصب فخًا للعناصر الإرهابية.. الكتيبة 101... استعرضت الحلقة الخامسة من مسلسل الكتيبة 101، تخطيط المخابرات الحربية لاستهداف عدد من العناصر الإرهابية، بعد تمكنها من قطع أحد الطرق والاستيلاء على السيارات المحملة بالأغذية والدعم المتجه إلى سيناء.

المخابرات الحربية تنصب فخا للعناصر الإرهابية

ونصبت المخابرات الحربية فخًا للعناصر الإرهابية، عن طريق إرسال أحد الضباط متنكرًا في زي سائق سيارة تضم عددا من السلع الغذائية والتموينية اللازمة، بجانب أجهزة تتبع وضعت ضمن الخطة لتحديد أماكن اختباء العناصر الإرهابية بعد الاستيلاء على السيارة.

 

مسلسل الكتيبة 101

كما شهدت أحداث الحلقة، تهريب عصابة الدكتور وحيد من بدو سيناء- يجسد دوره فتحي عبد الوهاب - شحنة من صواريخ الكورنيت للعناصر الإرهابية في سيناء، بالإضافة إلى توفير عدد من خطوط الهاتف المحمول.

تهريب العصابة لشحنة الصواريخ جاء بعد اتفاق عقد بين الدكتور وبين العناصر الإرهابية، لتنفيذ العديد من العمليات لصالح التنظيم خلال الفترة المقبلة داخل سيناء، إذ تعمل العصابة على توفير الاحتياجات اللازمة للتنظيم الإرهابي.

مسلسل الكتيبة 101

 

وتتصاعد الأحداث في مسلسل الكتيبة 101، حيث كشفت المخابرات الحربية خلال أحداث الحلقة الرابعة، مخططًا للعناصر الإرهابية لاستهداف كمين الرفاعي، من خلال تفخيخ سيارة.

وتتبع أحد ضابط القوات المسلحة -يقوم بدوره الفنان آسر ياسين- عبر أحد المصادر مخطط العناصر الإرهابية لتنفيذ العملية، ومن خلال الرصد والتحليل توصل ضباط القوات المسلحة إلى أن العناصر الإرهابية تستهدف كمين الرفاعي، وعلى فوره أصدر الضابط أوامر بإرساله إشارة لكمين الرفاعي وكمين الجورة لرفع درجة الاستعداد لمواجهة سيارة مفخخة.