الإثنين 6 مايو 2024 مـ 11:49 صـ 27 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

محمود عبد المغني في دور”الضابط هارون”.. ”الكتيبة 101” الحلقة 4 (فيديو)

محمود عبد المغني - عمرو يوسف
محمود عبد المغني - عمرو يوسف

محمود عبد المغني في دور”الضابط هارون”.. ”الكتيبة 101” الحلقة 4... انطلقت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الكتيبة 101، وتم الكشف خلالها عن العديد من الأسرار والبطولات التي قام بها القوات المسلحة في الحفاظ على امن  سيناء، واستكملت الحلقة ظهور العديد من ضيوف الشرف من نجوم الدراما، وشهدت الحلقة ظهرو مميز للنجم محمود عبد المغني للمرة الأولى ضمن أحداث المسلسل فى دور «الضابط هارون»، والمشهود له بكفاءة شديدة مثلما ظهر فى مكالمة هاتفية بينه وبين عمرو يوسف "الضابط نور".

رجالتنا سيطروا على محطة الكهرباء واتعشوا بالعناصر المخلية ????#الكتيبة101 #شهر_الفرحة@tamermursii@AYoussef@AsserYassin pic.twitter.com/nRmpDymWhC

— Synergy - تامر مرسي (@SynergyTamer) March 26, 2023

كما كشفت الحلقة عن اتفاقا بين الدكتور في سيناء - الذي يجسد دوره الفنان فتحي عبد الوهاب - والعناصر الإرهابية لتنفيذ عملية تهريب للسلاح لداخل سيناء.

ويدور الحديث بين الدكتور وبين أحد قيادات العناصر الإرهابية، ويحمل الحديث الذي يوجهه القيادي الإرهابي نبرة تهديد للدكتور، مما ينذر عن كشف تورطه في قتل أحد الأشخاص يدعى ضياء بعد تمكن قوات الأمن من تحديد موقع النفق الذي يضم العناصر الإرهابية وتتم من خلاله عملية تهريب الأسلحة.

وتدور أحداث مسلسل الكتيبة 101، حول تفاصيل معارك الكتيبة 101، وهي من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسرهم داخل سيناء، وذلك بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش المصري، ويرصد المسلسل بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية.