الجمعة 10 مايو 2024 مـ 01:14 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ضرب نار الحلقة 1.. ياسمين عبد العزيز تتعرض للتحرش

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

ضرب نار الحلقة 1.. ياسمين عبدالعزيز تتعرض للتحرش... مسلسلات رمضان٢٠٢٣،شهدت الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار العديد من الأحداث حيث تعرضت مهرة"ياسمين عبدالعزيز" لمحاولة تحرش من عترة مدير مصنع الملابس الذي تعمل فيه ولكن قامت مهرة بالهروب من المصنع وضربته بالمقص.

ويحاول جابر أبو شديد"أحمد العوضي" الهرب من عائلة الديب بعدما قام ابن عمه حسين بقتل الديب بالرصاص في منزله.

وتنصح والدة جابر ابنها بأن يهرب من الصعيد بسبب الثأر الذي سوف يلاحقه من عائلة الديب، ولكن جابر يصر على البقاء مع أمه وإخوته وأخيرا يقتنع بكلام والدته ويترك الصعيد.

وتحكي مهرة لصديقتها أنها تعبت من مواجهة الحياة بعد وفاة والدها وأنها تقوم بدور "الست والراجل" وتقوم بالاهتمام بإخوتها.

وفي مشهد آخر قام جابر بالدفاع عن أخو مهرة تحت منزله، واصطحب أخو مهرة جابر لمنزلهم حتى يعالجه من الجرح الذي اصيب به أثناء المشاجرة وقابلت مهرة جابر وتبادلا النظرات الرومانسية بينهما.

 

مسلسل ضرب نار

ومسلسل ضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي انطلق تصويره في النصف الثاني من شهر ديسمبر الماضي، حيث تم الانتهاء من تصوير أحداث الحلقات الأولى من المسلسل حتى الآن.

 

وتدور أحداثه مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد (سوهاج) ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.

وتجسد ياسمين عبد العزيز ضمن أحداث مسلسل ضرب نار شخصية "مهرة" وهي فتاة من حي شبرا، فيما يجسد أحمد العوضي شخصية الصعيدي "جابر أبو شديد" ابن محافظة سوهاج.

 

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، انتصار، سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، تيسير عبد العزيز، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وتولى إخراجه مصطفى فكري.

 

مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومسلسل ضرب نار من الأعمال الرمضانية المنتظرة هذا العام، ويشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في التعاون الدرامى الثالث بينهما.

 

وكان الثنائي قدما سويا قبل ذلك مسلسل "لآخر نفس" والذي عرض عام 2019 ودارت أحداثه في إطار درامي مشوق حول امرأة قُتل زوجها الضابط حازم في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف، وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلم عنها شيئًا، تهدد حياتها وحياة أطفالها.

 

مسلسل اللي ملوش كبير

وقدم أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز سويا أيضا مسلسل "اللى ملوش كبير" العام قبل الماضى 2021، وقصة العمل تبدأ بإجبار والد "غزال" ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فاضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.