الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 11:17 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بسبب صور خاصة.. تفاصيل محاولة طالبة التخلص من حياتها داخل مدرسة

شخص اخترق حسابها وابتزها بصور خاصة
شخص اخترق حسابها وابتزها بصور خاصة

بسبب صور خاصة.. تفاصيل محاولة طالبة التخلص من حياتها داخل مدرسة... كشفت التحقيقات الأولية في واقعة محاولة طالبة التخلص من حياتها، بإلقاء نفسها من الطابق الرابع أثناء الفسحة بمدرسة الثانوية بنات الفنية التجارية بالمطرية في محافظة الدقهلية، أنها قامت بذلك لتعرضها للابتزاز من شخص اخترق حسابها الشخصي، واستولى على صور خاصة بها.

حيث كشفت صديقة الطالبة أنها صارحتها بأنها تتعرض للابتزاز، وتخضع لحالة نفسية سيئة بسبب ذلك.

ولا تزال التحقيقات مستمرة في الواقعة لكشف ملابساتها، خاصة أن الطالبة سقطت على أخرى داخل فناء المدرسة.

 

إصابة طالبتين بإحدى مدارس مركز المطرية

وأكد ناصر شحاتة وكيل تعليم الدقهلية، فتح تحقيق عاجل في واقعة إصابة طالبتين بإحدى مدارس مركز المطرية، وذلك عقب سقوط إحداهما من الدور الرابع وتصادف سير الأخرى بفناء المدرسة.
وجرى نقلهما إلى مستشفى المنزلة المركزي لتلقي العلاج اللازم وإسعافهما، وتحويل الطالبة التي سقطت من الرابع لمستشفى الطوارئ.

 

عمرها 17 عامًا

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة المطرية باستقبال مستشفى المطرية المركزي "ن. ع. ا.،" 17 عامًا، طالبة بمدرسة الثانوية بنات الفنية التجارية بالمطرية حيث سقطت من الدور الرابع بالمدرسة.

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، وبالفحص تبين وجود إصابة لطالبة أخرى تدعى هـ. م. ا.، بكدمات على إثر سقوط زميلتها عليها من الطابق الرابع.

جرى تحويل الحالتين المصابتين إلى مستشفى المنزلة المركزي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

ابتزاز طبيب نساء وتوليد

من جانب آخر، كشفت الأجهزة الأمنية في الدقهلية عن مفاجأة بالتحقيقات في محضر ابتزاز طبيب نساء وتوليد في الدقهلية.

حيث قام المتهمان بالكشف عن إقامة الطبيب علاقة بفتاة، وقاما بوضع كاميرات في غرفة النوم بشقته في دمياط.

وحرر طبيب نساء وتوليد بمحافظة الدقهلية محضر ابتزاز في جهاز تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الداخلية، بمديرية أمن الدقهلية، ضد شخصين قاما بابتزازه وتهديده للحصول على مبالغ مالية.

بدأت أحداث الواقعة بتلقي مركز تكنولوجيا المعلومات بمديرية أمن الدقهلية، بلاغًا من المواطن م. م. ع. ا، 49 عامًا، مقيم بقرية كفر أبو ناصر مركز دكرنس بالدقهلية، ويعمل طبيب نساء وتوليد، باتهام إ. م. م. ش. 32 عامًا، ويعمل عاملًا عاديًّا، وصديقه ا. ا. ا. ح، 39 عامًا، مقيمين بنفس العنوان بقيامهما بابتزازه بمقاطع فيديو للحصول علي مبالغ مالية، وأن هذه المقاطع مفبركة.

 

وضعا كاميرات بغرفة نوم الطبيب

وألقت قوات الأمن القبض على علي الشخص الثاني، وبسؤاله في التحقيقات عما نسب إليه وصديقه من اتهامات، أقر بأن الطبيب على علاقة غير شرعية بفتاة متزوجة عرفيا من صديقه، وتمتلك المفتاح الخاص بإحدى شقق الطبيب والموجودة في محافظة دمياط، وقاما بالاتفاق فيما بينهما بوضع كاميرات داخل غرفة النوم الخاصة بالطبيب لتصويره مع الفتاة، وبالفعل تم التصوير وقاما بابتزازه للحصول على مبالغ مالية.

وكشفت التحريات الأولية لجهات التحقيق أن هذه الفتاة تدعى ن. ع. ع. 25 عامًا، مقيمة بقرية اليوسيفية التابعة لمركز ومدينة بني عبيد بالدقهلية، ولديها محل إقامة آخر في شارع قناة السويس بمدينة المنصورة.

وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 28 جنح اقتصادية مركز دكرنس، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ علي الفيديوهات وفحصها للتأكد من صحتها، وحبس المتهم 4 أيام مع مراعاة التجديد له على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار المتهم الثاني، لاستكمال التحقيقات.