الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 10:49 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أزمة في الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني بسبب بيرسي تاو

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أزمة في الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني بسبب بيرسي تاو.. تلقى مسؤولو النادي الأهلي، صدمة بسبب الجنوبي إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق، قبل مباراة الهلال السوداني الحاسمة، والمقرر لها الجمعة الموافق 31 مارس، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، واستدعى منتخب جنوب إفريقيا بيرسي تاو، لقائمة مباراة منتخب ليبيريا في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم إفريقيا القادمة.

ويخشى مسؤولو النادي الأهلي من عدم لحاق تاو بمباراة الأهلي والهلال السوداني، حيث يواجه منتخب جنوب إفريقيا نظيره ليبيريا 28 مارس الجاري، أي قبل 72 ساعة من مباراة الأهلي والهلال.

ويواجه بيرسي تاو أزمة عدم وجود رحلات طيران من ليبيريا للقاهرة، في أوقات مناسبة لوصوله القاهرة من أجل الاستعداد الجيد للمباراة المصيرية أمام الهلال السوداني.

 

الهلال السوداني يطلب تأجيل مبارياته في الدوري المحلي

 

قدم الهلال السوداني طلبًا للاتحاد السوداني لكرة القدم بتأجيل مباراتين في الدوري، وذلك لتجنب الإرهاق بجانب الاستعداد بشكل جيد للمواجهة المصيرية أمام الأهلي في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، مصيرية، في ظل تنافس الفريقين عن البطاقة الثانية المؤهلة من المجموعة الثانية لدور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا، بعد حسم صن داونز الجنوب إفريقي بنسبة كبيرة صدارة المجموعة.