الأحد 19 مايو 2024 مـ 03:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

كانت تمارس السحر.. وفاة سيدة احتفظت بجنينها في بطنها 9 سنوات

الجنين
الجنين

كانت تمارس السحر.. وفاة سيدة احتفظت بجنينها في بطنها 9 سنوات.. توفيت سيدة من الكونغو، كانت تحمل جنينًا متحجرًا في بطنها خارج الرحم، لمدة تسع سنوات دون تدخل جراحي، نتيجة سوء تغذية حاد بسبب انسداد أمعائها، في الولايات المتحدة، وفقًا لـ صحيفة تايمز ناو.

تقلصات في المعدة

وبحسب الصحيفة، فإن السيدة التي كانت تعاني من تقلصات في المعدة وعسر الهضم لفترة طويلة، لم تكن قادرة على تناول الطعام بسبب الجنين الحجري الذي تم اكتشافه بعد إجراء الفحص.

كانت المرأة قد وصلت من جمهورية الكونغو الديمقراطية في الولايات المتحدة قبل أيام قليلة، ومرضت بشدة بعد أن توقفت عن الأكل تمامًا، لأن الجنين الميت كان يسد أسفل بطنها ويضغط على أمعائها.

وقال الأطباء إنها رفضت الجراحة خوفًا منها، مضيفين أنها كانت سيدة اعتادت على ممارسة السحر.

قبل وفاتها، أخبرت المرأة الأطباء أنها فقدت طفلها قبل تسع سنوات، واتهمها المسعفون في تنزانيا حيث كانت تقيم آنذاك، أنها تقوم بأعمال شريرة، مثل تعاطي المخدرات.

وكانت السيدة خائفة للغاية من الأطباء لدرجة أنها رفضت أي علاج إضافي، ومنذ ذلك الحين كانت تعاني من التعب الشديد إلى أن توفيت بسوء التغذية الحاد.

وبحسب الأطباء، فإن الجنين منع أمعاؤها من القيام بوظائفها، بما في ذلك امتصاص العناصر الغذائية الحيوية، وهي حالة نادرة للغاية تُعرف باسم Lithopedion، وهو يصف جنين ميت خارج الرحم أصبح متكلسًا حجريًا.