الأحد 19 مايو 2024 مـ 01:03 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

داخل محل حلاقة.. التنمر ينهي حياة شخص بـ 20 طعنة

جثة
جثة

كشف تحقيق في الأردن تفاصيل جديدة بشأن جريمة قتل شاب أردني في منطقة حي نزال في العاصمة عمان، بعد أن قتل طعنًا داخل محل حلاقة.

20 طعنة بمحل حلاقة

وبحسب "سرايا للأنباء" المحلية، فإن التحقيقات كشفت أن المتهم الأردني يتعاطى المخدرات.

وأظهرت أن المتهم قام بطعن المجني عليه أكثر من 20 طعنة بأداة حادة، عبارة عن "موس"، وذلك في مختلف أنحاء جسده.

وأقر المتهم بجريمته، إذ برَّر سببها أن المجني عليه كان دائم التنمر والاستهزاء به؛ ما أغضبه ودفعه إلى جريمته.

وقال مصدر، في تفاصيل القضية، إن المتهم دخل إلى صالون حلاقة في حي نزال، حيث كان يتواجد المجني عليه في داخله وقام بالهجوم عليه وتسديد أكثر من 20 طعنة له؛ ما أسفر عن وفاته على الفور.

وألقي القبض على المتهم داخل محل الحلاقة، بعد الإبلاغ عن الجريمة، إذ وجهت له تهمة القتل العمد.

وبحسب تقرير الطب الشرعي، فإن المجني عليه تلقى أكثر من 20 طعنة، منها إصابتين قاتلتين إحداهما في الصدر والأخرى بين البطن والصدر، وبيّن أن سبب الوفاة النزف الدموي الشديد في الصدر.

وفي وقت سابق أسدل القضاء الأردني، الخميس الماضي، الستار على قضية تحمل جريمة مروعة، وذلك بعد قيام رجل وزوجته بقتل طفلهما بالتبني.


محكمة أردنية تقضي بالسجن مدى الحياة

وقضت محكمة أردنية، اليوم بالسجن مدى الحياة، بحق أردني وزوجته الأمريكية بعدما أُدينا بتهمة قتل طفلهما بالتبني بالماء الساخن، على ما أفاد مصدر قضائي.

وذكرت وكالة فرانس برس، في تقرير لها أن مصدر أكد:" أن محكمة الجنايات الكبرى أصدرت حكمًا مشددًا بالسجن المؤبد بحق أردني (44 عامًا) وزوجته الأمريكية (38 عامًا) بعد إدانتهما بقتل ابنهما بالتبني (8 أعوام)"

وأوضح تقرير وكالة فرانس برس، أن الزوجين قاما بتعذيب الطفل داخل حوض الاستحمام الذي يحتوي على ماء ساخن لمدة ساعات حتى فارق الحياة.

 

تعذيب طفل في حوض ماء ساخن

وأكد مصدر قضائي للوكالة الفرنسية، أن الزوجيان عذَّبا الطفل بالماء الساخن داخل حوض استحمام لساعات حتى فارق الحياة، في يونيو 2021.

وأُدين الزوجان بـ"القتل مع تعذيب الطفل الضحية بشراسة"، لذلك طبقت بحقهما العقوبة الأشد وفقًا للمصدر.

ووفقًا للائحة الاتهام، فإن المُدانين المتزوجين، منذ العام 2009 ويعيشان في الأردن، وإثر عدم قدرة الزوجة على الإنجاب تبنَّيا، في 2016 أربعة أطفال ( 3 ذكور وبنتًا) من كولومبيا.

ووفقًا للائحة الاتهام، تعرَّض الأطفال: المجني عليه (8 أعوام)، وشقيقاه (5 أعوام و9 أعوام) وشقيقتهم (11 عامًا)، و"بشكل شبه يومي للضرب والتعنيف بعصي خشبية، وسكب الماء الساخن عليهم".

وفي شهر يونيو 2021، و"بسبب تدني علامات المغدور المدرسية، قام المتهمان بإدخاله إلى الحمام وسكب الماء الساخن على جسمه بهدف قتله".

وسكب الاثنان الماء الساخن عليه حتى تأكدا أنه شارف على الموت، ثم اتصلا بالإسعاف ونقلاه إلى مستشفى حيث فارق الحياة.

ولدى تشريح جثته، تبين أنه مصاب بكدمات ورضات نتيجة الضرب، وحروق شملت معظم الجسم، فتم فحص الأطفال الثلاثة الآخرين وضبط المدانين ومحاكمتهما.