الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 07:12 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

نسرين أمين تعلن إصابتها خلال تصوير برنامج رامز جلال المقبل

نسرين أمين
نسرين أمين

نسرين أمين تعلن إصابتها خلال تصوير برنامج رامز جلال المقبل.. كشفت الفنانة نسرين أمين، أنها وقعت ضحية لمقلب الفنان رامز جلال المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، وذلك للمرة الثانية إذ سبق ووقعت فريسة قبل ست سنوات.

وقالت نسرين أمين خلال حلولها ضيفة على برنامج أسرار النجوم، مع إنجي علي: السنة دي اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز واتصابت في إيدي، والمقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يتحمله.

علاقتها بالسوشيال ميديا

من ناحية أخرى، تحدثت نسرين أمين عن علاقتها بالسوشيال ميديا، قائلة: السوشيال ميديا فيها عيوب ومميزات بالطبع، وأصبح جلب المعلومات من خلالها أسرع، وأنا اللي بتعامل مع صفحاتي، وبرد على المتابعين.

كما كشفت رأيها في العمل بالفن قائلة: الفن شغلانة مرهقة جدا في كل حاجة ومهم الواحد يحبها علشان يقدر يقدم أدوار كويسة، ووالدي هو بطل حياتي وكان يشجعني دائما في الشغل، وتعلمت منه كل حاجة حلوة وكان دائم التشجيع لنا.

رأيها في المنصات

وكشفت الفنانة نسرين أمين عن رأيها في انتشار المنصات الفنية، مؤكدة أنها وسعت المجال في العمل وأفادت الجمهور أيضًا.

تعاونها مع المخرجين

وأضافت نسرين أمين عن تعاونها مع المخرجين: كل مخرج أضاف لي الكثير بالطبع، ومنهم المخرج سامح عبدالعزيز والذي تعاونت معه في أعمال رائعة مثل حملة فريزر والذي يعد من أهم الأعمال التي قدمتها وأحبها الجمهور لي، وأيضا مسلسل بين السرايات، وكذلك المخرج يسري نصر الله والذي كانت بداية مشواري الفني معه من خلال فيلم احكي يا شهر زاد وكتابة الراحل وحيد حامد.