الخميس 2 مايو 2024 مـ 03:09 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره بيراميدز، في اللقاء الذي يجمع كلا الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة المقبلة، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن لقاءات الجولة العشرين من جولات بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي ذلك بعدما حقق نادي بيراميدز الفوز على نظيره أسكو كارا التوجولي في بطولة الكونفدرالية، في اللقاء الذي حقق فيه السماوي الفوز بهدف نظيف بعد أداء هزيل.

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تعرض للخسارة أمام نظيره الترجي التونسي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رادس في تونس ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى كل من بيراميدز والزمالك إلى تحقيق الفوز في قمة الجمعة المقبلة، حيث يطمح أصحاب الأرض في الفوز من أجل مواصلة مطاردة النادي الأهلي على الصدارة، فيما يطمح الفارس الأبيض في خطف الفوز من أجل تعويض الخسارة الأخيرة أمام الترجي وتصحيح مسار الفريق المهتز في الدوري وإفريقيا.

وحفظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ماء وجه الأندية المصرية الأربعة المشاركة في البطولة الإفريقية، بعدما حقق أول فوز في هذه النسخة خلال دور المجموعات، سواء في دوري أبطال إفريقيا أو بطولة الكونفدرالية.

وخاضت الأندية المصرية 8 مباريات في دور المجموعات من البطولتين، قبل مباراة بيراميدز اليوم، والتي سقطت فيها جميعًا سواء بالتعثر عن طريق الخسارة أو التعادل.