الخميس 2 مايو 2024 مـ 03:28 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأرصاد توضح حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة: مائل للدفء

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس التي تشهدها مدن ومحافظات مصر، خلال الـ 6 أيام المقبلة، ابتداءً من اليوم الأربعاء 22 فبراير وحتى الإثنين 27 فبراير 2023، موضحة أن الطقس يكون باردا صباحًا، معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويسود جنوب سيناء وشمال الصعيد طقس مائل للدفء.

حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها، إلى أنه يسود جنوب الصعيد أجواء دافئة، على أن يكون الطقس بارد ليلًا على أغلب الأنحاء شديد البرودة على شمال الصعيد ووسط سيناء، بالإضافة إلى فرص تكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

ويسود طقس الأربعاء 22 فبراير، شبورة صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، وشمال الصعيد، كثيفة على الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30%، على شمال الوجه البحري، ونشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

ويشهد طقس الخميس 23 فبراير، شبورة مائية صباحًا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، على أن سيود السواحل الشمالية أمطار خفيفة على فترات متقطعة، ونشاط الرياح على جنوب سيناء.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية، بأنه يسود الطقس بدءً من الجمعة 24 فبراير وحتى الأحد 26 فبراير، شبورة مائية صباحًا، على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء، ونشاط الرياح على جنوب سيناء على فترات متقطعة.

ويسود طقس الإثنين 27 فبراير 2023، شبورة مائية صباحًا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط الرياح على غرب البلاد على فترات متقطعة.