الخميس 9 مايو 2024 مـ 01:05 صـ 29 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

اضبط التردد الان.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023

ناشيونال جيوغرافيك
ناشيونال جيوغرافيك

اضبط التردد الان.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023.. اضبط التردد الان.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023, يزداد البحث عنه بكثرة، حيث تعرض مجموعة من البرامج الوثائقية ذات المشاهدات العالية، في جميع أنحاء العالم، كما تقدم برامج المغامرات المتنوعة المصورة في شتي الدول، وقد أبدعت القناة في عمل العديد من الأفلام عن الحضارة المصرية القديمة، بل والحديثة أيضاً.

قناة ناشيونال جيوغرافيك - أهل مصر

 

قناة ناشيونال جيوغرافيك

 

تأتي قناة ناشيونال جيوغرافيك ضمن شبكة قنوات ناشيونال جيوغرافيك، وتبث برامجها بدون توقف على مدار الـ 24 ساعة، وهي قناة وثائقية مجانية من أبوظبي، وتبث بشكل مجاني، وتحظي بمتابعة كبيرة في جيمع أنحاء الوطن العربي.

 

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023

 

يمكن ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعي نايل سات، لمشاهدة البرامج بجودة عالية من خلال التالي:

- تردد القناة 11411.

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 30000.

- معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

 

كما يمكن ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعي عرب سات من خلال التالي:

- التردد 11526.

- الاستقطاب أفقي.

- معدل الترميز: 27500

- معامل التصحيح: 5/6.

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك - أهل مصر

 

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك

 

جاءت أبرز برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك كالتالي:

- برنامج رحلة هابل الكونية، القط الشبح، وحوش هتلر، الفهد الغريزة القاتلة، البناء في البرية، إدمان هتلر، التنصت على جيش هتلر، جراحة الدماغ، أفضل المطاعم في أرقى المدن، حكايات أوروبا الدموية، في سبيل الاكتشاف، وبرنامج جنرالات الحرب الأمريكيون.

- برنامج رحلة لي تشان عبر الأطعمة العالمية، المفككون: سيارات تجلب المال، عالمٌ متناهي الصغر، أستراليا البريّة، نفّذ أو إِنفذ، نظرة عن كثب: الحرب العالمية الثانية، سائق بالفطرة، نادي قتال الحيوانات، تضحيات معركة نورماندي.

- برنامج نظرة عن كثب المنطقة 51 ثانية، السيارات السوبر، الإنسان VS السرعة، لعبة الأرقام، أبُكاليبس: الحرب العالمية الأولى، الحياة البرية في الكونغو، سيدة برفقة 700 هرّة، السجن، أميركا الجامحة، علم البسطاء، وحدة إنقاذ السيارات.

- برنامج هياكل نازية عملاقة، الموت أو الحياة، وجهات برية، ستيفن هوكينغ وعلم المستقبل، حياة المفترسات السرية، كم تساوي قطع سيارتك، عالم النازية الخفي، سيزار ميلان: قائد المجموعة، وبرنامج المصطادون في الليل.