الخميس 2 مايو 2024 مـ 05:15 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة بدوري الأبطال

الأهلي أمام الهلال السوداني
الأهلي أمام الهلال السوداني

موعد مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.. موعد مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.. يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الإفريقية والمصرية عن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الهلال السوداني.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني، في افتتاح مباريات المارد الأحمر بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان تأهل الأهلي لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد عبور في دور الـ32 من اتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف في مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة الإياب بالقاهرة، وأسفرت القرعة عن وقوع الفريق الأحمر على رأس المجموعة الثانية رفقة صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

 

من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني في الثالثة عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة، بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان مقرر أن يواجه الأهلي القطن الكاميروني الأسبوع الماضي في الجولة الأولى، لكن تأجلت بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية والتي حصل بها على المركز الرابع.

وأسند الاتحاد الافريقى الكاف إدارة مباراة الأهلى والهلال السودانى إلى الموريتاني بيدا داهاني، ويعاونه كل من حمدين ديبا، مساعد أول، ويوسف محمد محمود، مساعد ثانى، وباباكار سار حكما رابعا.

الأهلي والهلال السوداني

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والهلال السودانى

 

تنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والهلال السودانى، كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.