السبت 27 أبريل 2024 مـ 04:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

آخر موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة والمستندات المطلوبة

الثانوية العامة
الثانوية العامة

آخر موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة والمستندات المطلوبة.. آخر موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة والمستندات المطلوبة.. أعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر والتعليم الفني، عن آخر موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023، منوها أنّ التسجيل يكون متاحا لكافة طلاب الثانوية العامة من خلال الموقع الإلكتروني بالوزارة لتسجيل الاستمارات الإلكترونية، إلى يوم الخميس 23 فبراير 2023.

تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023

آخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2023

وأوضحت وزارة التربية والتعليم المصرية والتعليم الفني، بمنشور رسمي عنها، أنّ طلبة الثانوية العامة سيبدأون تسليم جميع الاستمارات الإلكترونية من خلال المدارس اليوم، وذلك تزامنًا مع بداية الفصل الدراسي الثاني، منوها إلى أنّ يكون آخر موعد لتسجيل الاستمارة بالثانوية العامة 2023 سوف يكون نهاية الأسبوع القادم.

آخر موعد لتسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة 2023

وتزامنا مع التحديد لوزارة التعليم يكون آخر موعد للتسجيل في استمارة الثانوية العامة 2023، قد جرى إعلان عن آخر موعد لتسليم جميع الطلاب المنتظمين كافة الاستمارات الإلكترونية للمدارس في يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023، كما قد حددت آخر موعد لتسليم جميع طلاب المنازل الاستمارات الإلكترونية في المدارس الخميس الموافق 6 أبريل القادم، ولن سيتم قبول استمارة لأي طالب قد تخلف عن هذه المواعيد مهما قد كانت الأسباب.

ونبهت كافة الإدارات التعليمية، لكافة طلاب الثانوية العامة، أنه قد قبل طباعة الاستمارة للثانوية العامة 2023 ولابد من التأكد من الآتي:

  • صحة كافة البيانات.
  • تحديد الشعبة وأيضا اللغة الثانية بشكل صحيح.
  • وراجع عدد الأوراق باستمارة طبقا لما يلي:
    الطلاب النظاميون يكونوا 3 ورقات.
    الطلاب الباقون للإعادة (الراسبون) وعددهم 4 أوراق.
    والمنازل عددهم 4 أوراق.
    ومنازل ناجح للعام الجديد عددهم 4 ورقات.
    وإستمارة الثانوية العامة 2023
    ويتاح للطلاب وأولياء أمورهم الدخول إلى رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023 بموقع وزارة التربية والتعليم عبر الضغط على هذا الرابط من هنا.

 

موعد بدء امتحانات الثانوية العامة بالعام الدراسي الحالي 2022- 2023

ومن الجدير بالذكر أنه يكون من المقرر بدء كافة امتحانات شهادة الثانوية العامة بالعام الدراسي الحالي 2022-2023 في يوم 10 يونيو القادم، والتي من المقرر أن تستمر لمدة شهر كامل.