الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 08:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأهلي ضد الريال.. تردد قناة aea الناقلة لديربي القرن في مونديال الأندية

الأهلي ضد الريال.. تردد قناة aea الناقلة لديربي
الأهلي ضد الريال.. تردد قناة aea الناقلة لديربي

الأهلي ضد الريال.. تردد قناة aea الناقلة لديربي القرن في مونديال الأندية.. الأهلي ضد الريال.. تردد قناة aea الناقلة لديربي القرن في مونديال الأندية. زادت حركات البحث في هذه الساعات، عن تردد قناة aea الناقلة لمباراة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم 2023، باعتبار أنها واحدة من القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية بالمغرب.

ونستعرض لكم فيما يلي، تردد قناة Aea المفتوحة على النايل سات، الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد اليوم.

تردد قناة aea المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والريال

تستعد عشاق كرة القدم المصرية والعالمية، من أجل مشاهدة ممتعة لمباراة الأهلي ضد ريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب التي من المقرر انطلاقها اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على أن يحتضن ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط، لقاء الأهلي والريال.

وتعتبر قناة aea هي القناة، التي تنقل فعاليات البطولة بشكل مجاني ومفتوح لكافة الجماهير حول العالم، وذلك من خلال إذاعة مباريات كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب، على القمر الصناعي نايل سات، لذلك نرصد لكم تردد قناة aea الناقلة لمباراة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم 2023، من خلال الجدول التالي:

تردد قناة aea

التردد: 11636

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

وتمكنت جميع الجماهير العربية، من مشاهدة فرقها بكأس العالم للأندية 2023، من خلال هذا التردد المفتوح على النايل سات، الذي تقدمه قناة aea.

حيث سجلت ثلاث فرق عربية مشاركتها في هذه النسخة من بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب، فشارك فريق الوداد المغربي في البطولة، باعتباره الفريق مستضيف البطولة، ولكنه لم ينجح في تجاوز الهلال السعودي في مباراة ربع النهائي، حيث خسر بركلات الترجيح.

فيما شارك الهلال السعودي، لأنه حامل لقب دوري أبطال آسيا ونجح لاعبوه في تقديم أداء مذهل بالبطولة، ونتج عنه تأهل فريق الهلال السعودي إلى نهائي كأس العالم للأندية 2023 للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته.

وسجل النادي الأهلي، في هذه النسخة المشاركة الثالثة له على التوالي، وترغب جماهير القلعة الحمراء، في الفوز الليلة ضد ريال مدريد، من أجل إضافة إنجاز تاريخي للأهلي بالوصول للمباراة النهائية في كأس العالم للأندية.

مباراة الأهلي ضد ريال مدريد الليلة

تردد قناة الرياضية المغربية TNT على النايل سات

تقدم القناة الرياضية المغربية TNT على النايل سات، بث مباشر مباراة الأهلي ضد ريال مدريد، مساء اليوم، وذلك باعتبار أنها التليفزيون التابع لدولة المغرب المستضيفة للبطولة هذا العام، لذلك نطرح لكم ترددها على النايل سات، من أجل مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد.

تردد قناة الرياضية المغربية Arryadia TNT HD

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11513

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

بث مباشر مباراة الأهلي والريال عبر أون تايم سبورت الأرضي

وبشأن بث مباشر مباراة الأهلي والريال عبر أون تايم سبورت الأرضي، فقد نتج عن الجهود المبذولة من قبل وزارة الشباب والرياضة، إذاعة مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الماضية عبر شاشة أون تايم سبورت الأرضي، كما أنها سوف تقدم بث مباشرة لمباراة الأهلي ضد ريال مدريد، في نصف نهائي مباريات كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب.

ونشرح لكم في السطور التالية خطوات تنزيل قنوات أون تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

خطوات تنزيل قنوات تايم سبورت عبر التردد الأرضي

افصل جهاز الريسيفر عن شاشة التليفزيون من زر البث على الاستقبال الأرضي.

توصيل إريال استقبال أرضي بالتلفزيون.

حال عدم وجود القناة اضغط على الإعدادات الموجود بالريموت كنترول الخاص بك.

ثم اضغط على الزر الخاص بالقنوات.

عليك بعمل توليف إعداد القناة.

اضغط توليف تلقائي واختار بحث رقمي وسجل التردد UHF32 وانتظر القناة حتى يتم تثبيتها.

مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد عبر القناة الرياضية السعودية SSC

تتيح القناة الرياضية السعودية SSC، مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد، باعتبار أنها الناقل الرسمي والحصري لنقل مباريات كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب، ولذلك نقدم لكم تردد القناة الرياضية السعودية SSC على النايل سات.

تردد القناة الرياضية السعودية SSC على النايل سات

تردد القناة الرياضية السعودية SSC على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12523
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تشكيل الأهلي الليلة ضد ريال مدريد

يدخل النادي الأهلي، مباراته أمام ريال مدريد، بالقائمة المسافرة مع الفريق كاملة، دون أي إصابات، ويتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر تشكيل الأهلي الليلة ضد ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد هاني.خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - عمرو السولية.الهجوم: طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - محمود كهربا.مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

تشكيل ريال مدريد اليوم أمام الأهلي

ضربت صفوف فريق ريال مدريد، مجموعة من الإصابات لنجوم الفريق، تيبو كورتوا، وكريم بنزيما، وغيرها من الإصابات والاستبعادات الفنية، لذلك من الممكن أن يختار الإيطالي كارلو أنشيلوتي تشكيل ريال مدريد اليوم أمام الأهلي مكون من:

حراسة المرمى: لونين.خط الدفاع: كارفخال - روديجير - ناتشو - ألابا.خط الوسط: تشاوميني - لوكا مودريتش - سيبايوس.الهجوم: أسينسيو - فينسيوس جونيور - رودريجو.كارلو أنشلوتي مدرب ريال مدريد

ويرغب فريق ريال مدريد في الفوز بهذه البطولة، لتعويض جماهيره عن بطولة كأس السوبر الإسباني التي خسره الفريق لصالح منافسه برشلونة، وكذلك فقده لصدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي الفريق الكتالوني.

كما يحاول النادي الأهلي، الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب، ليسجل أول تأهل له إلى هذا الدور، طوال تاريخ مشاركاته، ومواصلة تقديم العروض القوية سواء محليا أو قاريا.