الجمعة 3 مايو 2024 مـ 01:41 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

زوج علا غانم يكشف المستور: «تتعاطى المخدرات ولم تكن في وعيها»

علا غانم
علا غانم

زوج علا غانم يكشف المستور: «تتعاطى المخدرات ولم تكن في وعيها».. زوج علا غانم يكشف المستور: «تتعاطى المخدرات ولم تكن في وعيها». كشف رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم، حقيقة تعديه عليها بالضرب وطردها من منزلها بملابس النوم، وذلك بعد الاستغاثة التي قدمتها الفنانة للمركز القومي لحقوق المرأة.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، إن كل هذه الاتهامات غير صحيحة، وأنه عندما حضر للفيلا “مقر الزوجية” وجد بلطجية، وأنه مصاب بكسور منهم ولديه قطع في يده.

وأكد أن علا غانم، لم تكن في طبيعتها واعتدت عليه بالضرب بزجاجة "نبيذ"، في عينه ووالدتها اعتدت عليه بالضرب بحديدة، والبلطجية ألقوا به في الشارع.

وأوضح أنها تحت تأثير المخدرات التي تتعاطها والمشاريب، مطالبًا بفحصها اليوم، وأنه تم طرده من فيلته التي يقيم بها منذ عام 2012، مشيرًا إلى أنه حرر محضرًا في النيابة.

إقامتها دعوى خلع ضد زوجها

وتابع، أنها مازالت زوجته وأنها أقامت دعوى خلع ضده، وهو لا يعرف بها لأنهما كانا يعيشان في أمريكا، وأنها عادت لمصر لتصلح أسنانها وتحضر ابنتها المتزوجة والتي كانت تحت تأتثير المخدرات هي الأخرى وكانت تعالج في مصحة نفسيه للعلاج من الإدمان.

وكشف أن زوجته أقامت عليه دعوى خلع منه منذ عام ونصف وذلك على الرغم من أنهما كان يعيشان معًا كزوجين حتى شهر سبتمبر الماضي، وأن فترة زواجهما كانت 18 عامًا.

استغاثة علا غانم

وكانت قالت، علا غانم في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني".