الأحد 28 أبريل 2024 مـ 08:30 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد عرض مسلسل حرب الجبالي

أبطال مسلسل حرب الجبالي
أبطال مسلسل حرب الجبالي

موعد عرض مسلسل حرب الجبالي.. موعد عرض مسلسل حرب الجبالي.. تستعد قناة MBC لعرض مسلسل “حرب الجبالي” خلال الفترة القليلة المقبلة عبر شاشتها ومنصة شاهد أيضا.

 

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل في أواخر شهر فبراير الجاري.

 

مسلسل “حرب الجبالي” بطولة عدد من النجوم أبرزهم: رياض الخولي، وأحمد رزق، ولقاء سويدان، وصلاح عبد الله، وفردوس عبد الحميد، وآخرون.

 

ويعرض عبر منصة شاهد هذه الأيام مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور.

 

أحداث الحلقة ٥ من المسلسل

 

ودارت أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر حلقة 5 حول عمر الذي دخل في علاقة مع فيروز وقضيا معًا ليلة.

 

وتفاجأ عمر في أزمة منتصف العمر حلقة 5 بحضور عزت إليه أثناء وجود فيروز في غرفة الفندق، ويقنعه بالعودة إلى ابنته مريم ويكشف له سر أن فيروز هي ليست والدة مريم، أما هذه الأخيرة فتترك منزل زياد وفرح وتتجه إلى منزل والدتها التي تجدها منهارة وغير مكترثة بطلاقها وغيابها عن المنزل.

 

وتدخل فيروز خلال أزمة منتصف العمر حلقة 5 في نوبة ندم مصحوبة بالبكاء وتتناول دواء بكمية كبيرة تؤدي بها في الأخير لحالة إغماء في ظل وجود فرح بجانبها.

 

أما سلمى فتذهب في أزمة منتصف العمر حلقة 5 سريعًا من المنزل الذي تمكث فيه بعد معرفتها أن هناك امرأة أخرى غير مريم في حياة عمر، بينما يذهب عمر إلى منزل طفولته وتمنح ياسمين زياد عقد الشقة الخاصة بها وفقًا لاتفاقهما.

 

حلقات مسلسل “أزمة منتصف العمر”

وفيما يخص عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر فإن منصة شاهد vip قد كشفت أن عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر يبلغ ١٥ حلقة، وهذه هي المعلومات المتاحة حول عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر.

 

أبطال مسلسل “أزمة منتصف العمر”

والمسلسل بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

 

قصة مسلسل “أزمة منتصف العمر”

بعد أن تتزوج فيروز رجلًا أكبر منها سنًّا، تقع في حب زوج ابنته، وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.