الخميس 2 مايو 2024 مـ 10:41 مـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

وزارة الرياضة تعلن إذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للأندية

الاهلي
الاهلي

وزارة الرياضة تعلن إذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للأندية.. وزارة الرياضة تعلن إذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للأندية.. كأس العالم للأندية، كشف محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة أن مباراة الأهلي وريال مدريد ستذاع عبر البث الأرضي.

وقال الشاذلي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "من الصعب إذاعة مباراة ريال مدريد والأهلي يوم الأربعاء المقبل فضائيا".

وتابع: "المباراة ستكون متاحة وستبث على البث الأرضي".

كأس العالم للأندية، وواصل "كانت هناك تحركات من وزارة الشباب والرياضة من أجل إذاعة مباراة سياتل عبر البث الفضائي لكن في النهاية لم يحدث ذلك بسبب حقوق الرعاية والبث وتم بثها على الأرضي بعد تحركات وزارة الرياضة والشركة المتحدة".


مباراة الأهلي وريال مدريد

وضرب الأهلي موعدًا مع ريال مدريد في نصف نهائي المونديال، بعد الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي 0/1، في المباراة التي جرت، مساء امس السبت، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

محمد الشاذلي، فيتو

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

وتقام مباراة الأهلي وريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط عاصمة المغرب.

مباريات كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية، كشف إسلام الشاطر نجم النادي الأهلي السابق لاعب كرة عبر قناة النادي الاهلي عن اتفاق بين مسئولي قناتي الأهلي وريال مدريد بشأن مباراة الفريقين بكأس العالم للأندية الأربعاء القادم.

وأعلن اسلام الشاطر اتفاق بين مسئولي قناة النادي الأهلي ونظائرهم بريال مدريد علي تبادل كواليس تدريب الفريقين استعدادا لمواجهة كأس العالم للأندية حيث تمنح قناة النادي الاهلي كواليس الفريق الاحمر لقناة ريال مدريد.

ونفس الحال تمنح قناة ريال مدريد كواليس تدريب الفريق الاسباني لقناة النادي الاهلي.

المشاركة الثامنة للأهلي بكأس العالم للأندية

ويشارك فريق الأهلي في البطولة للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ القلعة الحمراء.

 

كأس العالم للأندية باليابان 2005

وحصد الأهلي المركز السادس والأخير في المشاركة الأولى له في بطولة كأس العالم للأندية عام 2005 في البطولة التي أقيمت في اليابان، حيث خسر مباراتين الأولى كانت أمام اتحاد جدة السعودي بهدف نظيف ثم أمام فريق سيدني الأسترالي بهدفين مقابل هدف.