الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 09:14 صـ 21 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الحكم بالسجن 20 عامًا على رجل لاغتصابه زوجته وإساءة معاملة بناته لمدة 18 عاما

اعتداء على امرأة
اعتداء على امرأة

أصدر القضاء الإيطالي، حكما بالسجن 20 عاما، على رجل يبلغ من العمر 43 عاما لاتهامه بإساءة معاملة زوجته وأولاده لمدة وصلت إلى 18 عاما.

وجاء الحكم على الرجل البالغ من العمر 43 عاما، بعد ثبوت إساءة معاملته لزوجته والاعتداء الجنسي عليها، بالإضافة لـ سوء معاملته لبناته الأربع لمدة 18 عامًا، كما أقدم المتهم، على إجبار إحدى بناته لتناول الطعام على الأرض بدون أدوات طعام مثل الحيوانات، وطلب معاشًا من إحدى أبنائه المعاقين.

 

وبعد تحقيقات رجال الشرطة بميلانو اكتشفوا أنه كان يضغط كيس بلاستيكي على رأس زوجته، وأيضا يضع يديه داخل حلق أبنته الأخرى، وكان يهددهم في كثير من الأحيان بالسلاح الأبيض.

رجل يغتصب زوجته ويعذب بناته الأربعة لمدة 18 عاما بميلانو

وأصدرت محكمة ميلانو المختصة بالقسم الجنائي التاسع، الحكم على الرجل بمسؤولية سوء المعاملة المشددة والاعتداء الجنسي على زوجته على وجه الخصوص والابتزاز، وكان يحصل على معاش ابنته المعاقة، ويُسيء استخدام بطاقة الائتمان.

وأوضح المدعي العام جيوفاني تارزيا في التحقيق الذي أجراه، أن هذه الأسرة عانت العنف من عام 2003 وحتى عام 2021 أي لمدة 18 عامًا.

وكان القاضي طلب حكما بالسجن 16 عاما ونصف، ومع ذلك حكمت المحكمة عليه بالسجن 20 عامًا وأيضًا بدفع تعويضات تتراوح ما بين عشرة آلاف و40 ألف يورو، والتي سيتم تحديدها في المحكمة المدنية، كما صدر إجراء مراقبة لمدة عام داخل السجن.