الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 02:49 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الوداد ضد الهلال.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية

الوداد ضد الهلال
الوداد ضد الهلال

الوداد ضد الهلال.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية.. الوداد ضد الهلال.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية.. ننشر موعد مباراة الوداد ضد الهلال في كأس العالم للأندية، حيث يشهد ملعب مركب محمد الخامس، عصر اليوم السبت، مواجهة من العيار الثقيل بين الوداد الرياضي المغربي، والهلال السعودي، في ربع نهائي

كأس العالم للأندية.

ويتواجد الوداد المغربي في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية، بصفته بطل قارة إفريقيا وبطولته دوري الأبطال، بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية، بهدفين دون رد.

أما الهلال السعودي فيشارك بصفته بطل أسيا، للمرة الثالثة في تاريخه.

الوداد المغربي ضد الهلال السعودي

موعد مباراة الوداد المغربي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية

 

وتقام مباراة الوداد المغربي، ضد الهلال السعودي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، غدًا السبت، في تمام الرابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

مدرب الهلال السعودي: لا يقلقني مواجهة الوداد المغربي على أرضه ووسط جماهيره

 

وفي سياق متصل، أكد رامون دياز، مدرب فريق كرة القدم بنادي الهلال السعودي، أن المباراة التي ستجمع بين فريقه والوداد الرياضي، برسم ربع نهائي كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، ستكون قمة بين بطلي أفريقيا وآسيا.

وقال دياز في تصريحات صحفية: "سعداء بتواجدنا في المغرب. البنية التحتية متوفر فيها كل شيء، ونحن نستعد بشكل جيد للمباراة".

وفي جوابه عن سؤال حول مواجهة بطل أفريقيا (الوداد)، قال: "الهلال كذلك بطل آسيا، والمباراة ستكون جميلة جدا بين بطلين ونحن مستعدون لها".

وأضاف: "لا يقلقني فريق الوداد وهو على أرضه وبين جمهوره، نحن نملك الخبرة، والفريق معتاد على اللعب تحت الضغط. هدفنا الفوز والتأهل لنصف النهائي".

واختتم دياز تصريحاته: "وصولنا مبكرا للمغرب أعطانا معرفة بهذا البلد، وتأقلم جيد لخوض منافسات هذه البطولة. جاهزون لمواجهة الوداد غدا".

 

يحيي جبران: لا نحتاج للتحفيز.. الجميع يقدر مسؤولية مواجهة الهلال السعودي

 

قال يحيى جبران، قائد الوداد الرياضي المغربي، إن استعدادات فريقه لمسابقة كأس العالم للأندية2022، مرّت في أجواء تسودها روح العائلة، مُعتبراً في الوقت نفسه أن مثل هذه المنافسات لا تحتاج إلى الكثير من التحفيز، بالنظر إلى إدراك كل اللاعبين للمسؤولية المُلقاة على عاتقهم.

وأوضح متوسط ميدان الكتيبة الحمراء، في حديث للموقع الرسمي لناديه، بالقول: "الاستعدادات مرت في أجواء رائعة تسودها روح العائلة والأخوة، نأمل أن نكون قد اشتغلنا على جميع الجوانب وأن نخوض مواجهة الغد أمام الهلال بجاهزية تامة".

وأضاف: "تنتظرنا مباراة كبيرة لا سيما في المغرب بحضور جماهير مُعظمها ودادية ومغربية، يتبقى لنا العمل فقط على أرضية الملعب، نُريد إدخال الفرحة لقلوب جميع الوداديين والمغاربة".

وتابع: "مثل هذه المباريات لا تحتاج إلى الكثير من التحفيز، فكل اللاعبين واعون بالمسؤولية، الجميع حضّر بما فيه الكفاية ويتبقَّى لنا ترجمة العمل الذي قمنا به على أرضية الملعب حتى نستخلص نتيجة إيجابية".