الأحد 28 أبريل 2024 مـ 09:35 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

صدمة جديدة للزمالك.. رفض قيد الصفقات الشتوية للفريق

الزمالك
الزمالك

صدمة جديدة للزمالك.. رفض قيد الصفقات الشتوية للفريق.. صدمة جديدة للزمالك.. رفض قيد الصفقات الشتوية للفريق.. يرفض الاتحاد المصري لكرة القدم، قيد صفقات نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية الجارية، قبل سداد النادي الأبيض، قيمة المديونات الخاصة به لدى الجبلاية.

وكشفت تقارير صحفية أن الزمالك أمامه فرصة لمنتصف الليل لسداد جزء من مديوناته لدى اتحاد الكرة التي تصل إلى 70 مليون جنيه".

وأتم المصدر: "لن يتم قيد أي صفقات للزمالك قبل التواصل معنا وسداد المديونات أو جزء منها على الأقل".

اتحاد الكرة

وانتعشت خزينة نادي الزمالك، بـ3 مليون دولار قيمة صفقة انتقال إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي.

وكان قد أعلن نادي أسوان، انتقال لاعبه، أحمد بلحاج إلى الزمالك.

 

إمام عاشور بعد انضمامه لميتلاند الدنماركي: «يبقى الزمالك في القلب للأبد»

 

حرص إمام عاشور لاعب خط الوسط المنتقل حديثًا من فريق الزمالك لصفوف فريق ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على توديع جماهير القلعة البيضاء بالإضافة لزملاءه في الفريق.

ونشر إمام عاشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" رسالته الوداعية قائلًا: "يبقى الزمالك في القلب للأبد ويظل جمهوره العظيم وطنًا وداعمًا. مع الزمالك عبرنا طريقًا حافلًا بالنجاحات"

وأضاف: "في الزمالك صنعنا شهرتنا وله علينا يدُ بيضاء، مثل لونه الذي نعشقه.. مهما ارتحلنا، فنحن نمثل الزمالك ونحمل شعاره وسامًا وشرفًا، ونرفع اسمه تاجًا فوق رؤوسنا للأبد، ونستمد القوة من جماهيره الغفيرة المُحِبّة"

وأختتم "مهما ارتحلنا ممثلين للزمالك، سنعود إليه حتمًا، مشجعين وأبناء مخلصين، يردون الجميل لبيتهم الكبير. عاش الزمالك وجمهوره العظيم".