السبت 27 أبريل 2024 مـ 10:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شوبير يحسم هوية مهاجم الأهلي الجديد

مارسيل كولر
مارسيل كولر

الأهلي، حسم الإعلامي أحمد شوبير الجدل حول هوية المهاجم الأجنبي الجديد، الذي يسعى الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وكشف شوبير عبر برنامجه ملعب أون تايم على شاشة أون تايم سبورت، أن النادي الأهلي تلقى موافقة فريق بشكتاش التركي على إعارة المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا للنادي الأهلي، مقابل مليون و400 ألف دولار لمدة ستة أشهر.

 

وتابع شوبير: الأهلي رفض مبدأ الإعارة بعدما وجد أن إدارة النادي التركي تغالي كثيرًا في المبلغ المطلوب من أجل الإعارة، وأرسل الأهلي لبشكتاش يطلب شراء اللاعب بشكل نهائي، وعرض 3،5 مليون دولار، ولكنه ينتظر وصول رد النادي التركي خلال الساعات القادمة.

 

مهاجم بديل على أعتاب الأهلي

وأكد شوبير أن الأهلي يسابق الزمن من أجل حسم صفقة المهاجم الأجنبي خلال 48 ساعة القادمة، لافتًا إلى أن الأهلي وضع المهاجم البرازيلي جوتافو سوزا كحل بديل ونهائي، في حال تعثر مفاوضات صفقة موليكا.

أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، فيتو

أوضح شوبير أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أنهى الخطوط العريضة في صفقة البرازيلي جوستافو سوزا لاعب جونبو الكوري، ويبقى فقط توقيع اللاعب، ولكن تبقى الأولوية للمهاجم الكونغولي موليكا، وسيكون البديل.

 

وقالت مصادر داخل الأهلي: إن الساعات القادمة تبقي فاصلة في حسم ملف التعاقد مع موليكا في ظل مغالاة النادي التركي في عملية بيعه حتى بعد التعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر قادمًا من النصر السعودي.

 

وأوضحت أن الأهلي قدم أكثر من عرض مالي وبتطلع لحسم الصفقة لضمان تواجد اللاعب مع الأحمر في كأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل في المغرب ولكن إدارة النادي التركي ما زالت تغالي في شروطها المالية.

 

وقالت إنه حال عدم الرد على عرض الأهلي اليوم بشكل حاسم فإن بوصلة التعاقدات سوف تتجه تجاه لاعب آخر لضمان حسم ضم مهاجم أجنبي في انتقالات الشتاء الحالية.

 

وقدم الأهلي عرضًا ماليًّا وصل إلى 3،5 مليون دولار في حين يتمسك النادي التركي بالحصول على ما يقرب من 5.5 مليون يورو.

 

الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة البنك

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد استعداداته لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء.

 

وفاز الأهلي أمس على الزمالك بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 14 من مباريات الدوري الممتاز.

 

ويسعى أصحاب القميص الأحمر لمواصلة الانتصارات أمام البنك الأهلي قبل السفر إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

 

ويخوض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة القمة أمس مرانًا خفيفًا اليوم على أن تخوض المجموعة التي شاركت في المباراة تدريبات بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

 

الانتصار الخامس عشر لكولر مع الأهلي

ويعد الفوز في مباراة أمس أمام الزمالك هو الانتصار الخامس عشر لكولر مع الأهلي خلال الـ 19 مباراة التي قاد فيها المارد الأحمر بجميع البطولات، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في أربع مباريات دون أن يتلقي أي خسارة بواقع 14 مباراة بالدوري الممتاز ومباراتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة في كأس السوبر المحلي ومباراتين فى كأس مصر، وأحرز لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر 33 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.