الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 02:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

آخر موعد لـ شراء شهادات الادخار بعائد 25% من بنكي مصر والأهلي

شراء شهادات الادخار بعائد 25%
شراء شهادات الادخار بعائد 25%

نستعرض خلال التقرير التالي، آخر موعد لـ شراء شهادات الـ25%, وما مميزاتها حيث يستمر المواطنين في البحث عن الشهادات الإدخارية التابعة لـ بنك مصر والبنك الأهلي، والتي تقدر فائدتها بـ 25% وتصرف بنهاية العام، أو فائدة 22.5% ويتم صرفها شهريا.

 

شهادات الاستثمار 25% في بنكي "مصر والأهلي"

 

يعتبر الكثير من المواطنين، شهادات الـ25% فرصة كبيرة للاستثمار بطريقة آمنة ومعفاة من الضرائب، وهي فرصة توفير دخل للأسر حيث يتمكن المواطن من صرف أكثر من دورية صرف بين الشهري، حيث يمكن استرداد قيمتهما بعد مضي 6 أشهر من تاريخ الإصدار.

 

أهداف شهادة استثمار 25%

 

تم طرح شهادة البنك الأهلي وبنك مصر من أجل السيطرة على التضخم وجذب الإستثمارات الأجنبية، فضلا عن السيطرة على حائزي الدولار، كما أن الشهادة الجديدة تأتي لصالح المواطنين من أجل تحقيق عائد لهم أكثر ضمانا لإيداع أموالهم في البنوك الموثوق بها.

شراء شهادات الادخار بعائد 25%

 

شروط شراء شهادات الـ25% من بنك مصر

 

- أن يمتلك الشخص حساب بنكي وسيولة مالية تغطي قيمة الشهادة.

- يتم تسجيل الحساب لشراء شهادة الإدخار ثم يتم تأكيد عملية الشراء لسحب قيمة الشهادة من الحساب.

وتأتي أهمية الشهادة الجديدة أنها تضمن دخل ثابت للأسر كما أنها تعد فرصة كبيرةة للإستثمار ويمكن إسترداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إيداعها في البنك.

 

مميزات شهادة الـ25% في بنكي "الأهلي ومصر"

 

نستعرض خلال السطور التالية، مميزات شهادة الـ25% لدي بنكي الأهلي ومصر على النحو التالي:

- ترد قيمة الشهادة بكامل قيمتها في نهاية المدة المحددة وذلك وفقا لقيمة الاسترداد الخاصة بالبنك الأهلي المصري.

- يتم توفير الاقتراض بضمان تلك الشهادة.

- لا يجوز استرداد الشهادة من البنك قبل أن يمضي مدة ست أشهر بدءا من اليوم التالي للشراء.

يتاح للعملاء القيام بشراء شهادة الـ25% من خلال كافة فروع البنك الأهلي، أو من خلال الاستعانة بالإنترنت البنكي وتطبيق الموبايل الذكي.

شهادات الادخار بعائد 25%

 

أعلى سعر فائدة في بنك مصر والبنك الأهلي

 

أعلن بنك مصر في وقت سابق وتحديدا يوم 4 يناير 2023، عن طرح شهادة طلعت حرب بسعر عائد مغري وصل إلى الـ25% يصرف نهاية استحقاق الشهادة، فيما تراوح سعر العائد الشهري الثابت نحو 22.5%. وقام بنك مصر بإتاحة شهادة 25% لعملائه الحاليين والجدد بفئة ربط بلغت 1000 جنيه، مع إمكانية الإقتراض طوال مدة الشهادة.

أعلى سعر فائدة في البنك الأهلي المصري طرحها البنك الأهلي من خلال شهادته البلاتينية الجديد تحت سعر عائد 25% سنوي «نهاية المدة» و22.5% شهري، وبحد أدني للربط 1000 جنيه.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.