الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 06:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

لتطاولها علي الشيخ الشعراوي.. بلاغ للنائب العام ضد إلهام شاهين

الفنانة الهام شاهين
الفنانة الهام شاهين

لتطاولها علي الشيخ الشعراوي.. بلاغ للنائب العام ضد إلهام شاهين .. لتطاولها علي الشيخ الشعراوي.. بلاغ للنائب العام ضد إلهام شاهين .. تقدم المحامي سمير صبري عن نفسه وبصفته وكيلا عن بعض ورثة فضيلة الامام الشيخ الشعراوي ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة الهام شاهين لإساءتها وتطاولها علي فضيلة الامام الشيخ الشعراوي.

وقال صبري في بلاغه الذي يحمل رقم ٢١٥٥١ لسنة ٢٠٢٣ أن إلهام شاهين قامت بشن هجوماً حاداً على الشيخ الشعراوي حيث كشفت إلهام شاهين، عن رأيها في تقديم سيرة الشيخ محمد متولي الشعراوي في عمل فني، مشيره إلى أنها ترى أن آراءه وأفكاره لا تناسب العصر الحالي بينما تناسب عصر الجاهلية.

واضافت إلهام شاهين "أنا شفت له فيديوهات وآراء لا تناسب العصر كانت تناسب عصر الجاهلية زي إباحة ضرب المرأة وترك المريض بلا علاج حتى يموت، وقتل تارك الصلاة، واللي يتجوز مسيحية لا يعاملها بالحسنى، فكلامه ده غير مناسب للعصر، وآراء لا تناسب المجتمع ولا أهمية من تقديم سيرته"

وأضافت: "من الممكن تقديم سيرة عالم مهم زي مجدي يعقوب مهم خارج مصر وجوه مصر وعالج وأنقذ حياة ناس، فهو عالم وشخصية مهمة، أو كاتب مهم زي نجيب محفوظ، هؤلاء شخصيات قدوة للمجتمع بكل آرائهم وأفكارهم وتكون قدوة للمجتمع".

أما عن المدافعين عن الشعراوي فقالت: هما موافقين يضربوا زوجاتهم وموافقين على ختان البنات وزواج القاصرات وإن الراجل يتجوز كذا واحدة ولو ما عجبتوش يطلقها، ده بيرضي ذكوريتهم فدي آراء لمستوى معين لمن لا يحصل على كفايته من العلم بالداعشي، بينما دافع الكثيرون عنه وعبروا عن غضبهم من الانتقادات التي تعرض لها

ولما كان ما صرحت به المبلغ ضدها قد اساء اساءة بالغة بالمبلغين وفضيلة الامام الشيخ الشعراوي مما يحق لهم التقدم بهذا المبلغ ملتمسين اصدار الامر بالتحقيق فيه وإحالة إلهام شاهين للمحاكمة الجنائية